التخطي إلى المحتوى

يواصل مسئولو نادي المقاولون العرب والمسئولون عن ستاد عثمان أحمد عثمان عملية الإصلاحات على الملعب الرئيسي في المرحلة الأولى التي قاربت على الانتهاء.

وبدأ نادي المقاولون العرب عملية إصلاح لأرضية ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان على مرحلتين بدأت الأولى منذ آخر مباراة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي عليه والتي كانت أمام غزل المحلة بالجولة الأولى للدوري وتنتهي قبل مباراة الفريق المقبلة أمام فاركو والمقرر لها الإثنين المقبل في الجولة الثالثة.

ووافق شوقي غريب المدير الفني للفريق الأول على نقل كافة تدريبات الفريق للملعب الفرعي لحين الانتهاء من الإصلاحات في مرحلتيها.

وتصل نسبة الإصلاح بعد انتهاء المرحلة الأولى إلى 60 أو 70 % على أن تستكمل العملية خلال فترة توقف الدوري المقبلة لمدة 15 يوما ليصبح الملعب جاهزا بعدها بنسبة 100%.

وعلي صعيد آخر أعلن المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب والمشرف على الكرة تحرك النادي لمقاضاة وملاحقة كل الأكاديميات التي تنتحل اسم النادي دون وجه حق سواء داخل مصر أو خارجها.

وأكد فتحي أن النادي بصدد رفع دعوى قضائية على إحدى الأكاديميات في دولة ليبيا الشقيقة لانتحال اسم وشعار النادي وجمع الأموال مع اللاعبين الصغار.

 

أكاديميات نادي المقاولون

وأوضح فتحي أن النادي يمتلك كافة المعلومات عن الأكاديمية المزعومة وأسماء من يديرها وتم تجهيز شكوى للاتحادين الليبي والدولي لحفظ حقوق النادي مطالبا التعويض بمبلغ 100 مليون جنيه كما سيتم تحريك دعوى قضائية في ليبيا لملاحقة منتحلي الصفة.

وأشار عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب إلى أن المقاولون العرب سيواصل ملاحقة مستغلي شعار النادي سواء في مصر أو خارجها وتم تجميع ملف كامل بكل الأكاديميات التي لا تنتمي للنادي ولا يوجد معها تعاقد للتحرك قضائيا ولدى الاتحادات الرياضية المسئولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *