التخطي إلى المحتوى

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته للمباراة المرتقبة مع الأهلي في السوبر المصري التي ستقام في الامارات غدًا الجمعة أمام الأهلي.

 

يشارك الزمالك بصفته بطل الدوري وكأس مصر في المباراة القادمة بالسوبر المصري.

و‏عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الخميس، على ستاد هزاع بن زايد.

 

واطمأن جوسفالدو فيريرا على حالة جميع اللاعبين قبل انطلاق المران الأخير استعدادًا لمباراة كأس السوبر المصري أمام الأهلي.

 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الأهلي غدا الجمعة في تمام الساعة السابعة مساء، على كأس السوبر المصري‏.

مؤتمر فيريرا 

وتحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة السوبر التي خاضها من قبل أمام الأهلي في 2015، موضحا أنها من الماضي حاليًّا.

 

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي:” مباراة السوبر في 2015 كانت هناك أحداث كثيرة وركلة جزاء كهربا التي أهدرها، وكان وقتها شابًّا صغيرًا، ومن فترة بسيطة حدث موقف مشابه ولكن الأمور الآن محددة بشكل أكبر.

 

وتابع فيريرا: “بعدها تم احتساب ركلة جزاء للأهلي، وإذا كانت هناك تقنية الفيديو وقتها فكان سيتم إلغاؤها، وما حدث في الشوط الأول أثر على الفريق، وهذه كرة القدم ولكن الآن الأمور مختلفة، وحدث موقف مشابه قريبا والآن هناك لاعب محدد يسدد ضربات الجزاء.

 

وفيما يخص الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي قال: ”أي لاعب يأتي على الفريق يجب أن يكون أفضل من الموجودين، ولا بدَّ أن يحصلوا على وقت للتعرف على أجواء النادي والتدريبات”.

 

وأضاف أنه تابع الأهلي في مبارياته الأخيرة حيث يلعب بنفس أسماء الموسم الماضي، ولم يلاحظ تغييرًا في اللاعبين، وأضاف أن الزمالك مستمر بنفس الأسماء وهناك منافسة قوية بين الصفقات الجديدة واللاعبين القدامى والفريق يسعى لحصد المزيد من البطولات.

وقال فيريرا: ”نعم الزمالك الأقوى، ولكن يجب إثبات ذلك في المنافسات وداخل الملعب وليس بالكلام فقط، ودافعنا هو تحقيق اللقب ومع الوقت سيتحسن الأداء”.

 

ويلتقي الزمالك والأهلي في السابعة مساء غد الجمعة باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *