التخطي إلى المحتوى

 ينظم قطاع الدراسات العليا والبحوث ومكتب التعاون الدولي بكلية الهندسة – جامعة عين شمس ورشة عمل بعنوان “التأهيل لاختبار الأيلتس”.

تأتي ورشة العمل بالتعاون مع مكتب رعاية المبعوثين بالجامعة والمجلس الثقافي البريطاني.

من المقرر أن تبدأ فعاليات ورشة العمل في تمام الحادية عشر صباحا يوم السبت القادم ٢٩ أكتوبر ٢٠٢٢ بقاعة الاحتفالات الكبرى بمقر كلية الهندسة جامعة عين شمس.

شهد التسجيل إقبالًا شديد لأعضاء هيئة التدريس، الهيئة المعاونة، طلاب البرامج الدولية، والطلاب بالمراحل الجامعية الأولى.

تم قبول التسجيل لعدد ٦٣٠ مشاركا لحضور ورشة العمل السبت القادم حيث تواصل مكتب التعاون الدولي بكلية الهندسة ومكتب رعاية المبعوثين بالجامعة مع السادة المرشحين للحضور من خلال الإيميل في الساعات الأولى من صباح اليوم.  

تأتي ورشة العمل في إطار حرص جامعة عين شمس على تأهيل السادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالجامعة للتمثيل الدولي على كافة مستويات التعليم والبحث العلمي وتعزيزا لدور قطاع الدراسات العليا والبحوث بكلية الهندسة في تنمية مهارات الطلاب والباحثين والارتقاء بالمهارات اللغوية والبحثية التي تسمح للخريجين بتمثيل الجامعة في كافة دول العالم.

يحاضر بورشة العمل كلًا من الأستاذ سامر فاضل مدير تطوير الأعمال بالمركز الثقافي البريطاني، والأستاذ أدم أهل مدرب وخبير الأيلتس بالمركز الثقافي البريطاني.

تتضمن ورشة العمل شرح المصادر المختلفة وخدمات الاختبار المقدمة، استراتيجيات التحضير للامتحان بأجزائه الأربعة، واستعراض أنواع الأسئلة الشائعة في الامتحان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *