التخطي إلى المحتوى

حرص أحمد كشري المدير الفني لفريق انبي علي مشاهدة لقائي فريق المصري بالجولتين الاولي والثانية امام سيراميكا كليوباتر وبيراميدز خاصة الاخيرة.

ويركز كشري علي لقاء المصري امام بيراميدزالذي شهد تفوق الفريق البورسعيدي بشكل واضح وتسيده المباراة وكان الاقرب للفوز من الفريق السماوي.

ودرس كشري فريق المصري بشكل جيد من خلال مشاهدة لقاءيه بالدوري ومعرفة نقاط الضعف والقوة بالفريق للتركيز عليها خلال مواجهة الفريقين

المصري وإنبي

ويلتقي فريق المصري نظيره إنبي الجولة الثالثة من الدوري الممتاز والمقرر إقامتها في الخامسة مساء السبت المقبل الموافق التاسع  والعشرين من أكتوبر الجاري على ستاد الجيش ببرج العرب.

ويحتل المصري الترتيب الـ14 برصيد نقطة بجدول الدوري الممتاز فيما يحتل إنبي الترتيب العاشر بنفس الرصيد.

المصري وبيراميدز

وتعادل فريقا المصري البورسعيدي ونظيره بيراميدز سلبيا، في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

وتعرض وليد الكرتي لاعب بيراميدز للطرد في الدقيقة 44 من المباراة.

 

نادي إنبي
 

يسعى أحمد كشري المدير الفني لفريق إنبي إلى تحقيق عدة أهداف خلال الموسم الحالي بالدوري الممتاز ومنها إعادة الفريق البترولي لمنافسة الكبار مرة أخرى بعدما تراجعه بشكل كبير خلال ولاية فييرا الذي تمت إقالته بنهاية الموسم الماضي.

كشري

كما يسعى كشري إلى إثبات نفسه كمدير فني شاب بالدوري المصري الذي أصبح يمتلك مدربين مصريين على مستوى عال خلال المواسم السابقة مثل عبد الحميد بسيوني وحمزة الجمل.

أوراق اعتماده

بدا أحمد كشري بتقديم أوراق اعتماده بالتعادل الايجابي مع بيراميدز بالجولة الأولي وتقديم مستوى جيد أمام فريق كبير لا يضاهيه في الإمكانيات المادية والبشرية بما يضمه من نجوم لا تقارن بأسعار لاعبيه الشباب ومن القسم الثاني.

فوز طلائع الجيش علي انبي

حقق فريق طلائع الجيش فوزًا مستحقًّا على حساب نظيره بهدفين مقابل هدف، على ملعب جهاز الرياضة العسكري بمصر الجديدة، ضمن مباريات الجولة الثانية من عمر الدوري الممتاز في نسخته الـ 64.

أهداف المباراة
تقدم رفيق كابو لإنبي في الدقيقة 13 من عمر اللقاء، وجاء رد طلائع الجيش سريعًا بعدها بدقيقتين فقط عن طريق خالد قمر ليدرك التعادل للطلائع في الدقيقة 15، وعاد اللاعب نفسه ليحرز هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 67.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *