التخطي إلى المحتوى

 انطلقت تغطية خاصة عبر إذاعة “أون سبورت إف إم” لمباراة كأس السوبر المصري بين الزمالك والأهلي، والمقرر إقامتها غدًا الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين بإمارة أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة. 

 

التغطية بدأت بالفعل ببرنامج “هاف تايم” تقديم الإعلامي محمد المحمودي، قبل أن ينطلق برنامج “ليلة السوبر” والتي تقدمه المذيعة أميرة جمال وفي ضيافتها عدد من النقاد الرياضيين والمحللين للحديث عن مختلف الجوانب الخاصة بمعكسر القطبين في الإمارات. 

 

تستمر التغطية غدًا الجمعة بداية من برنامج “عالتراك” الساعة الواحدة ظهرًا، وبرنامج “حصاد الأسبوع” في الساعة الثانية، والذي يقدمه إسلام عزت، والبرنامجان سيقدمان وجبة متكاملة من المداخلات والأخبار لإبقاء المستمعين في الأجواء بأخر الأخبار.

 

 من الساعة الثالثة والنصف عصرًا سيكون المستمعين على موعد مع تقارير متنوعة للحديث عن مختلف الجوانب، بداية من التقرير التاريخي والذي تقدمه منى عبد الفتاح والتحليلي والذي يقدمه وليد الحديدي، قبل أن تختتم التغطية بالكاتب الكبير حسن المستكاوي برؤية نقدية مختلفة عن القطبين، لينطلق بعد ذلك الاستوديو التحليلي. 

 

الاستوديو سيقدمه الإذاعي اعثمان أباظة، وسيكون في ضيافته نجمي الكرة المصرية و”أون سبورت إف إم” محمد عمر نجم الاتحاد السكندري ومنتخب مصر الأسبق وسامي الشيشيني نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق.

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *