التخطي إلى المحتوى

تحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة السوبر التي خاضها من قبل أمام الأهلي في 2015، موضحا أنها من الماضي حاليا.

 

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي: “مباراة السوبر في ٢٠١٥ كانت هناك أحداث كثيرة  وركلة جزاء كهربا التي أهدرها، وكان وقتها شابا صغيرا، ومن فترة بسيطة حدث موقف مشابه ولكن الأمور الآن محددة بشكل كبير.

 

وتابع فيريرا: “بعدها تم احتساب ركلة  جزاء للأهلي، وإذا كانت هناك تقنية الفيديو وقتها كان سيتم إلغاؤها، وما حدث في الشوط الأول أثر على الفريق، وهذه كرة القدم ولكن الأن الأمور مختلفة، وحدث موقف مشابه قريبا والآن هناك محدد مين يسدد ضربات الجزاء.

 

وفيما يخص الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي قال:” أي لاعب يأتي على الفريق يجب أن يكون أفضل من الموجودين، ولابد أن يحصلوا على وقت للتعرف على أجواء النادي والتدريبات”.

 

وأضاف أنه تابع الأهلي في مبارياته الأخيرة يلعب بنفس أسماء الموسم الماضي، ولم يلاحظ تغييرا في اللاعبين، وأضاف أن الزمالك مستمر بنفس الأسماء، وهناك منافسة قوية بين الصفقات الجديدة واللاعبين القدامى والفريق يسعى لحصد المزيد من البطولات.

 

وقال فيريرا:” نعم الزمالك الأقوى، ولكن يجب إثباته في المنافسات وداخل الملعب وليس بالكلام فقط، ودافعنا هو تحقيق اللقب ومع الوقت سيتحسن الأداء”.

 

 ويلتقي الزمالك والأهلي في السابعة مساء غدا الجمعة باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

الاجتماع الفني

انتهى منذ قليل، الاجتماع الفنى لمباراة السوبر المصرى بين الزمالك والأهلى باستاد هزاع بن زايد، الذى يستضيف اللقاء، بحضور مجدى الشيخ مراقب المباراة ومحمد زاهر مدير التسويق باتحاد الكرة ومندوبى الناديين.

وأسفر الاجتماع عن ارتداء نادى الزمالك صاحب الملعب فى المباراة الزى الأزرق الكامل، فيما يرتدى النادى الأهلى القميص الأحمر والشورت الأبيض.

وأدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته أمس الأربعاء على ملعب طحنون بن محمد في مدينة العين الإماراتية استعدادا للقاء الأهلي في السوبر المحلي المقرر له  غدا الجمعة المقبل باستاد هزاع بن زايد.

وظهرت حالة من التفاؤل والتركيز على لاعبي الزمالك خلال المران المسائي.

No description available.

نادي الزمالك

وقرر البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى لفريق الزمالك تخصيص فقرة تدريبية للاعبين على تسديد ركلات الجزاء قبل المواجهة القوية أمام غريمه التقليدي الأهلي. 

No description available.

مصطفى شلبي

فيما وضع فيريرا برنامج تأهيلى خاص لمصطفى شلبي صانع ألعاب الزمالك القادم من إنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من أجل الاستعانة بخدماته خلال مباراة الأهلي في السوبر المحلي.

No description available.

محمد عبد الشافي

ووضع فيريرا برنامج خالص محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لفريق الزمالك والبنيني سامسون أكينولا مهاجم الأبيض بعمل تدريبات خاصة بالجري حول الملعب، خلال مران الفريق. 
 

لقاء السوبر المحلي

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وصلت إلى الإمارات يوم الثلاثاء الماضي استعدادًا لخوض لقاء السوبر المحلي.

 

ويترأس بعثة الفريق في الإمارات أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة ومعه أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي، يرافقها الإعلامي خالد لطيف أمين الصندوق والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة الرياضية والقانونية.

 

قائمة الزمالك لمباراة الأهلي

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – عبدالله جمعة – مصطفى الزناري – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: إمام عاشور- زكريا الوردي – محمد أشرف روقا – عمرو السيسي – محمود عبد الرازق شيكابالا – يوسف إبراهيم أوباما – أحمد مصطفى زيزو – سيد عبدالله نيمار – مصطفى شلبي – سيف فاروق جعفر – يوسف أسامة نبيه.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – سامسون إيكنيولا.

مرتضى منصور 

وأجرى المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اتصالات ببعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الموجودة في مدينة العين بالإمارات للاطمئنان على جميع أفراد البعثة قبل مباراة الأهلي المقبلة في السوبر المحلي المقرر لها غدا الجمعة باستاد هزاع بن زايد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *