التخطي إلى المحتوى

حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٧ الفوز على فريق الزمالك، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الرابعة من بطولة دوري الجمهورية للناشئين وذلك قبل مباراة القطبين في السوبر المصري  .

 

أحرز هدفي الأهلي حازم عاشور ومحمد عبد الفتاح “تاحا” في أحداث الشوط الأول للمباراة.

 

الهدف الثاني للنادي الأهلي 

 

 

الهدف الأول للنادي الأهلي 

وكان الأهلي فاز علي الزمالك في الموسم الماضي ذهابًا وإيابًا بنتيجة ٤ – صفر في المباراتين، قبل أن يحصد لقب البطولة.

وجمع «أهلي ٢٠٠٧» في رصيده 7 نقاط، من الفوز في مباراتين والتعادل والخسارة في مثلها، حيث خسر أمام سموحة صفر – ٢، وتعادل مع فاركو ١ – ١، وفاز على الاتحاد ٣ – ١، وأخيرا الزمالك 2-1 مسجلًا 6 أهداف مقابل 5 أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٧ بالأهلي أسامة زكي مديرًا فنيًا ووائل إسماعيل مدربًا مساعدًا ومصطفى عبد العظيم مدربًا لحراس المرمى وصابر سنادة إداري الفريق وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق وعدنان سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني وناجح أبو زهرة إخصائي الإصابات والعلاج الطبيعي.

 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك في مباراة نهائي كأس السوبر المصري للموسم 2020-2021.

موعد المباراة

وتقام مباراة الأهلي والزمالك بنهائي كأس السوبر المصري في تمام الساعة السابعة مساء غد الجمعة على استاد هزاع بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

التشكيل المتوقع للأهلي

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر مباراة الزمالك بنهائي كأس السوبر المحلى بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: على معلول، محمود متولي، محمد عبد المنعم، أكرم توفيق.

في خط الوسط: حمدى فتحى، عمرو السولية، أحمد عبد القادر.

في خط الهجوم: برونو سافيو، شادى حسين، طاهر محمد طاهر.

الوصول إلى الإمارات

ووصلت بعثة الأهلي، إلى مطار أبوظبي الدولي مساء الثلاثاء الماضي وكان في استقبالها وفد من السفارة المصرية في الإمارات برئاسة نهى قناوي، القنصل المصري بالسفارة، وبعد ذلك غادرت البعثة إلى مدينة العين، حيث مقر الإقامة استعدادا لمباراة السوبر المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *