التخطي إلى المحتوى

أكد طارق السعيد نجم منتخب مصر السابق، أن مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها مساء غد الجمعة المقبل على ملعب إستاد هزاع بن زايد بالإمارات، ستكون مباراة فنية كبيرة بين أكبر ناديين في القارة الأفريقية. 

وأضاف طارق السعيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، برنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الفريق الذي سيمتلك سلاح التركيز هو من سيحسم المباراة، مؤكدًا أن فرصة الفريقين بالتتويج باللقب متساوية.

وتابع طارق السعيد، أن نادي الزمالك سيتأثر بغياب محمود حمدي الونش والذي سيغيب عن المباراة بسبب الإصابة، مؤكدًا أن محمود شيكابالا وإمام عاشور وعمر جابر وأحمد فتوح هم مفتاح تتويج الزمالك بالبطولة.

 

أحمد فتوح

وواصل طارق السعيد، أن أحمد فتوح لاعب الزمالك جاهز لمباراة السوبر أمام الأهلي رغم الإشاعات المنتشرة عبر السوشيال ميديا بإصابته.

 

نقاط القوة في الاهلي 

وعن نقاط القوة في النادي الأهلي قال السعيد، أن نادي الأهلي يملك لاعبين مميزين وسيكون لهم دور كبير في تلك المباراة وهم على معلول وأكرم توفيق وحمدي فتحي وشادي حسين.

وأشار السعيد، إلى أن النادي الأهلي سيتأثر بغياب المالي ديانج، لأنه من الركائز الأساسية للفريق الذي يعتمد علية الجهاز الفني للفريق.

وواصل السعيد، أن كولر المدير الفني للأهلي سيدخل المباراة بحماس شديد نظرًا لأن المباراة جماهيرية وفي حالة التتويج باللقب سيكتب شهادة نجاحه مع الجماهير الأهلاوية، عكس البرتغالي فيريرا الذي سيدخل المباراة بمعنويات مرتفعة نظرًا لما يملكه من خبرات في تلك المواقف.

رامى ربيعة

وعلى صعيد آخر يعد رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأكثر حصولا على لقب كأس السوبر المحلى بين لاعبى الجيل الحالى من الأهلى والزمالك برصيد 4 بطولات كانت في أعوام 2012 و2013 و2015و2019 وذلك بعد إعارة سعد الدين سمير مدافع الأهلى الى صفوف فريق فيوتشر إف سى الذي توج بلقب كأس السوبر خمس مرات مع الأهلى فى أعوام 2012 و2013 و2014و2015و2019.

 

9 أهداف للأهلي أمام الزمالك بالسوبر

ونجح لاعبو الأهلي في أحرز 9 أهداف خلال الـ7 مباريات التي خاضها أمام الزمالك وتلقت شباكه 4 أهداف فقط:

 

1- سجل أحمد حسن هدفا في شباك فريق الزمالك لنهائي كأس السوبر المحلي عام 2008.

 

2- أحرز معتز اينو هدفا في شباك فريق الزمالك بنهائي كأس السوبر المحلي عام 2008.

 

3-أحرز عبد الله السعيد هدفًا في شباك فريق الزمالك بنهائي كأس السوبر المحلي عام 2015.

 

4- سجل عبد الله السعيد هدفًا في شباك فريق الزمالك بنهائي كأس السوبر المحلي عام 2015.

 

6- أحرز مؤمن زكريا هدفًا في شباك فريق الزمالك بنهائي كأس السوبر المحلي عام 2015.

 

7- سجل حسين الشحات هدفًا في شباك الزمالك بنهائي كأس السوبر المحلي عام 2019.

 

8- أحرز جونيور أجايى هدفا في شباك فريق الزمالك بنهائي كأس السوبر المحلي عام 2019.

 

9- سجل جونيور أجايى هدفا في شباك فريق الزمالك بنهائي كأس السوبر المحلي عام 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *