التخطي إلى المحتوى

تلقى نادي بيراميدز إخطارًا رسميًّا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن موعد وحكام مباراة نيجيليك بطل النيجر في ذهاب دور الـ٣٢ الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

موعد مباراة بطل النيجر وبيراميدز

وتقرر أن تقام المباراة يوم الأربعاء ٢ نوفمبر المقبل في الرابعة والنصف عصرا بتوقيت النيجر، الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، وذلك على إستاد جينرال سيني كونتشي بمدينة نيامي العاصمة.

 

حكام مباراة بطل النيجر وبيراميدز

ويدير المباراة طاقم تحكيم من دولة الصومال الشقيقة بقيادة الحكم عمر عبد القادر أرتان ويعاونه حمزة حجي المساعد الأول، وبشير سليمان المساعد الثاني، ومحمد حجي الحكم الرابع، ويراقب اللقاء محمد بلال من موريتانيا ويراقب الحكام عبد الرحمن كيلي من دولة موريتانيا.

 

يذكر أن مباراة الإياب تحدد لها يوم ٩ نوفمبر المقبل بالقاهرة لتحديد المتأهل لدور المجموعات بالبطولة القارية.

 

نادي بيراميدز 

يواصل فريق بيراميدز تدريباته اليومية بالدفاع الجوي استعدادا لمواجهة فريق نيجيليك بطل النيجر بالبطولة الكونفدرالية.

 

وشهد المران غياب نجم الفريق عبد الله السعيد بسبب تواجده بالاسماعيلية لوفاة والده أمس الأربعاء.

 

طالب اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز إدارة ناديه بتوفير معلومات وفيديوهات كافية عن فريق جمعية نيجيليك بطل النيجر بدور لـ 32 مكرر بالبطولة الكونفدرالية.

 

ويسعى تاكيس جونياس لدراسة فريق نيجيليك بشكل جيد قبل مواجهته المرتقبة تحقيق نتيجة إيجابية بلقاء الذهاب كخطوة للتاهل لدور المجموعات بالكونفدرالية.

 

ووعدت إدارة بيراميدز مدربها بتوفير طلباته بأقصى سرعة قبل المواجهة الأفريقية الهامة.

 

تأهل بيراميدز

وتأهل فريق بيراميدز إلى دور لـ32 الثاني على حساب هلال الساحل السوداني بإجمالي نتيجة اللقائين 9\0 حيث فاز بهدفين دون رد في مباراة الذهاب.

 

ويشمل الدور التمهيدي الإضافي من قرعة الكونفدرالية 16 فريقًا متأهلين من الدور التمهيدي الثاني بجانب 16 فريقا مثلهم لم ينجحوا في التأهل لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، وتقسم الأندية 32 إلى 4 مجموعات.

 

الزمالك وبيراميدز

وأعلنت رابطة الأندية تأجيل مباراة الزمالك وبيراميدز في الجولة الثالثة من الدوري، وإقامة لقاء المقاولون أمام الأبيض بدلًا منها.

 

وأجلت الرابطة مباراتي فيوتشر وبيراميدز، لإعطاء الثاني الفرصة الكافية للاستعداد لمباراة العودة في دور الـ32 الثاني بكأس الكونفيدرالية.

يذكر أن الدوري سيتوقف من يوم 3 نوفمبر بسبب قمة المناخ، ومباريات الجولة الثالثة ستلعب يومي السبت والاثنين والثلاثاء والاربعاء وبيراميدز وفيوتشر لن يتمكنا من اللعب لأنهما سيلعبان في الكونفدرالية الأفريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *