التخطي إلى المحتوى

 استقر محمد وهبة المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين “مواليد 2006” على اختيار قائمة مكونة من 25 لاعبًا، يسافرون إلى الجزائر لخوض تصفيات شمال أفريقيا، المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للناشئين.

ومن المقرر أن تغادر بعثة منتخب الناشئين الأحد المقبل إلى الجزائر، للدخول في معسكر مغلق مبكر، تتخلله مواجهة مع منتخب الناشئين الجزائري يوم 2 نوفمبر المقبل.

مباريات منتخب الناشئين 

ويفتتح المنتخب المصري مشواره في التصفيات بمواجهة نظيره الليبي يوم 8 نوفمبر، قبل مواجهة المنتخب التونسي يوم 11 نوفمبر، ويختتم مبارياته بمواجهة المنتخب المغربي يوم 14 نوفمبر.

الجدير بالذكر، أن الفريق صاحب المركز الأول فقط يتأهل مباشرة لبطولة أمم أفريقيا للناشئين، وتم إعفاء منتخب الجزائر من المشاركة في التصفيات، كونه هو المنظم لبطولة أمم أفريقيا للناشئين تحت 17 سنة، التي تنطلق منافساتها في فبراير المقبل.

المنتخب الأولمبي 

ومن ناحية أخرى أنهى المنتخب الأوليمبي مباراة الذهاب أمام نظيره إسواتيني بالتعادل السلبي في اللقاء الذي أقيم الأحد الماضي، على ملعب سومهلولو الوطني، بعاصمة مملكة إسواتيني، في ذهاب المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا تحت 23 سنة، المقرر إقامتها في المغرب العام المقبل، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

موعد مباراة الإياب

وتقام مباراة الإياب بين المنتخب الأوليمبي ونظيره يوم الأحد 30 أكتوبر الجاري باستاد الإسكندرية، وتنقلها شبكة قنوات أون تايم سبورت على الهواء مباشرة.

ويحتاج المنتخب الأوليمبي للفوز بأي نتيجة في لقاء العودة لحجز بطاقة التأهل للدور الأخير من التصفيات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *