التخطي إلى المحتوى

نشر قسم الحوادث على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار والقضايا المهمة التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية، ونالت اهتمام القراء، وأبرزها:

 

زحام مروري أعلى محور 26 يوليو بسبب انفجار ماسورة مياه بالقرب من مديرية أمن الجيزة

توقفت الحركة المرورية أعلى محور 26 يوليو بسبب انفجار ماسورة مياه بالقرب من مديرية أمن الجيزة.

 

كانت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغا يفيد بانفجار ماسورة مياه أعلى الطريق محور 26 يوليو أمام قائدي السيارات القادم من مناطق أكتوبر والشيخ زايد والمتجهة إلى مناطق شرق ووسط القاهرة والجيزة.

 

اللقطات الأولى لحريق سوق بورفؤاد

حصلت “فيتو” على مقطع فيديو يرصد لحظة نشوب حريق هائل بجوار سوق بورفؤاد الجديد امتد لشارع 9 في بورفؤاد بمحافظة بورسعيد.

 

واندلع، منذ قليل، حريق هائل بجوار سوق بورفؤاد الجديد امتد لشارع 9 في بورفؤاد بمحافظة بورسعيد، ودفعت الحماية المدنية بسيارات الإطفاء لمكان الحريق.

 

هل يفلت محمود نظمي قاتل طفليه “عصافير الجنة” من عقوبة الإعدام؟ قانوني يجيب

أعلن خالد عبد الرحمن محامي محمود نظمي المتهم بقتل طفليه بمركز ميت سلسيل في محافظة الدقهلية، بإلقائهما من أعلى كوبري فارسكور، أن المحكمة أوقفت تنفيذ حكم الإعدام وفتح التحقيق في الأدلة المقدمة من محامي المتهم، حيث تم البدء بالتحقيق في الطلبات والأدلة المقدمة بصلب التظلم بمباشرة نيابة شمال المنصورة الكلية.

 

ويوضح المستشار عصام أبو العلا محام بالنقض، هل يفلت محمود نظمى من عقوبة الإعدام؟

 

ضبط المتهمين باختطاف طفل وطلب فدية من أسرته بالإسكندرية

كشفت أجهزة الأمن، ملابسات واقعة اختطاف أحد الأشخاص بالإسكندرية وضبط مرتكبى الواقعة وتحرير المختطف.

 

وتلقى قسم شرطة أول العامرية بمديرية أمن الإسكندرية بلاغا من أحد الأشخاص بورود إتصال هاتفى له من الهاتف المحمول الخاص بنجله 15 سنة  من شخص مجهول وقرر بخطف الطفل المتهم وطلب منه مبلغ مالى كفدية نظير إطلاق سراحه.  

 

القبض على صاحب محل مصوغات بتهمة غسل 20 مليون جنيه حصيلة الاتجار بالنقد الأجنبي

ألقت مباحث الأموال العامة، القبض على صاحب محل مصوغات بتهمة غسل 20 مليون جنيه حصيلة نشاطه الإجرامي في مجال الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي.

 

واتخذت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص (صاحب محل مصوغات “له معلومات جنائية” – مقيم بمحافظة الإسكندرية) لقيامه بممارسة نشاط إجرامى فى مجال الاتجار بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية، الأمر الذي مكنه من تكوينه وذويه ثروة بطريقة غير مشروعة.

 

الأمن يكشف ملابسات اعتداء شخصين بسلاح أبيض على مدرس ببني سويف

كشفت أجهزة الأمن، ملابسات ما تم نشره على أحد المواقع  الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية متضمنًا تعدى شخصين بسلاح أبيض على مدرس ببنى سويف.

 

وكانت المتابعة الأمنية رصدت ما تم نشره على أحد المواقع  الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية تحت عنوان (إعتداء على مُعلم بسلاح أبيض فـى بنى سويف – قوات الأمن تلقى القبض على شخصين من بين 3 إعترضوا طريق مُعلم بمدينة الواسطى فـى بنى سويف واعتدوا عليه بسلاح أبيض والنيابة العامة تقرر حبسهما وملاحقة المتهم الثالث).

 

بقيمة 300 ألف جنيه.. زوجة ترفع دعوى نفقة شامبو وبلسم وكريمات الترطيب وكحل وحناء

كفل القانون المصري إلزامية دفع الزوج نفقة زوجية لزوجته، وتوفير كل احتياجاتها والمستلزمات الخاصة بها، ولكن دعوى نفقة اليوم من أغرب ما يمكن.

 

رفعت زوجة دعوى نفقة أمام محكمة الأسرة بالهرم تختصم فيها زوجها، تطالب فيها بنفقة زوجية 300 ألف جنيه، كما طالبت منه نفقة سواق وأجر خادم ونفقة زينة.

 

واستندت عريضة الدعوى في مادة الزينة على أن الفقهاء اتفقوا علي وجوب التزام الزوج بأداء تكاليف زينتها وأدوات النظافة من أمشاط ودهن وسدر وكحل وحناء والحطمي والشيرج ونحو ذلك من الأشياء التي تحتاجها للتجمل وحفظ الزينة عليها ومنها في هذه الأيام (الشامبو والبلسم والمرطبات وكريمات البشرة والزيوت والعطور).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *