التخطي إلى المحتوى

قال طارق السيد، لاعب نادي الزمالك السابق: “اعتدنا كلاعبين ارتداء الفانلات البيضاء لذلك أمر غريب بالنسبة لي إصرار الإدارة على ارتداء اللاعبين في مباراة السوبر أمام الأهلي الفانلات الزرقاء”. 
 

تفاؤل ادارة نادي الزمالك

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “اللعيب” الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة “إم بي سي مصر”: “مجلس ادارة نادي الزمالك يرى أن ارتداء الفانلات الزرقاء من باب التفاؤل وأن هناك سابقة لتحقيق الفوز على الأهلي بهذه الفانلات”. 
 

مفتاح فوز نادي الزمالك

وتابع: “ليس شرطا اللعب بالفانلات الزرقاء أن يكون الفوز حليف نادي الزمالك، والأساس في الملعب الجهد والإمكانيات والحالة الفنية للاعبين خلال المباراة”.

وأكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن مباراة الأبيض والأهلي في السوبر المصري بإستاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية مهمة.

وقال رئيس القلعة البيضاء في فيديو نشره عبر صفحته علي موقع التواصل: “مصر ستلعب أمام العالم، الزمالك النادي العظيم الكبير بجماهيره الكبيرة والأهلي بجماهيره الكبيرة المحترمة العظيمة، وأتمنى أن تخرج المباراة بصورة تليق بسمعة مصر”.

وواصل مرتضى منصور: “وفرنا كل سبل النجاح للفريق لدينا جهاز فني محترم وأفضل لاعبين، والزمالك يحتاج إلى التوفيق في مباراة الغد للفوز باللقب”.

 

رسالة مرتضى منصور للاعبي الزمالك
ووجه مرتضى منصور رسالة للاعبي الزمالك:” أنتم أبطال الدوري والكأس والأهلي مع احترامي له يخوض المباراة باعتباره ثاني الدوري والكأس، وهذا يحدث في كرة القدم “.

وطالب اللاعبين بإسعاد الجماهير بعض النظر عن المكافأة التي رصدها لهم  مشددا على ضرورة بذل أقصى جهد في المباراة.

 

جماهير القطبين
وطالب مرتضى منصور الجماهير بأن تكون على قدر الحدث وشدد على أن الزمالك سيخوض المباراة بالزي الأزرق.

كما وجه رئيس نادي الزمالك الشكر إلى دولة الإمارات على حسن الاستقبال لبعثتي الزمالك والأهلي قبل المباراة المرتقبة.

 

مؤتمر صحفي الإثنين
وأوضح أنه سيعقد جلسة مع وزير الرياضة يوم الأحد المقبل على أن يعقد مؤتمرًا صحفيًّا يوم الإثنين المقبل للحديث عن العديد من الأمور.

واختتم مرتضى منصور حديثه بأمنيته في تتويج الزمالك بلقب السوبر المصري في مباراة الغد أمام الأهلي.

 

تدريبات الزمالك

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لمباراة السوبر. 

ويشارك الزمالك بصفته بطل الدوري وكأس مصر في المباراة القادمة بالسوبر المصري.

و‏عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الخميس، على إستاد هزاع بن زايد.

واطمأن جوسفالدو فيريرا على حالة جميع اللاعبين قبل انطلاق المران الأخير استعدادًا لمباراة كأس السوبر المصري أمام الأهلي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الأهلي اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساء، على كأس السوبر المصري‏.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *