التخطي إلى المحتوى

قال سيد معوض، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق: إن علي معلول ظهير الأهلي، أمامه فرصة ذهبية في لقاء السوبر لمصالحة جماهير الأهلي بسبب الأداء الذي قدمه في مباراة القمة الأخيرة بكأس مصر.

وأضاف في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC: المباراة صعبة والأقرب فيها للفوز هو الذي سيستطيع استغلال الفرص التي ستتاح له.

وتابع: هناك بعض اللاعبين تجد أنفسها في مباريات القمة، علي معلول مثلًا أدائه مذبذب في الفترة الأخيرة، وأعتقد أن أمامه فرصة جيدة لإصلاح ما أفسدته مباراة الكأس الماضية أمام الزمالك والتي ظهر فيها بشكل سيء، وهو أحد أبرز اللاعبين المؤثرين في الأهلي بالفترة الأخيرة، ويغير مسار مباريات.

وأتم: أفشة وشريف يتألقان أمام الزمالك ومن الوراد الدفع بهما أساسيان في السوبر، الرجل من الواضح أنه مقتنع بإمكانيات طاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر، رغم إنهم لم يكونا في أفضل حالاتهما.

وكان علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أكد جاهزيته  لمباراة الزمالك المقرر لها على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

علي معلول

ونشر معلول صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل إنستجرام خلال مشاركته في مباراة أسوان الماضية التي أقيمت مساء يوم الأحد الماضي على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي وفاز بها الفريق الأحمر بهدف نظيف، وعلق عليها قائلا  “حسمنا الثلاث نقاط.. نتطلع إلى التحدى المقبل”.

 

7 مواجهات جمعت الأهلي والزمالك بالسوبر المصري

والتقى الأهلي مع الزمالك بنهائي كأس السوبر المحلي في 7 مباريات قبل ذلك حيث نجح الفريق الأحمر في تحقيق الفوز في خمس مباريات مقابل انتصارين للفريق الأبيض.

 

نهائي عام 2003

ونجح الفريق الأحمر في تحقيق الفوز على الزمالك في نهائي كأس السوبر المحلي عام 2003 عندما فاز بركلات الترجيح بنتيجة 1/3 وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

نهائي عام 2008

وفاز الأهلي على الزمالك في نهائي كأس السوبر المحلي عام 2008 بثنائية نظيفة حملت توقيع أحمد حسن ومعتز اينو.

 

نهائي عام 2014

وفاز الأهلى على الزمالك في نهائي كأس السوبر عام 2014 بركلات الترجيح بنتيجة 3/4 عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

نهائي عام 2015

وفاز الأهلي على الزمالك في نهائي كأس السوبر المحلي عام 2015  بنتيجة 2/3 حيث أحرز ثلاثية الفريق الأحمر كلا من عبد الله السعيد هدفين ومؤمن زكريا هدف بينما سجل هدفي الزمالك عمر جابر ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق والأهلي الحالي.

 

نهائي عام 2017

وخسر الأهلي أمام الزمالك نهائي كأس السوبر المحلي عام 2017 بركلات الترجيح بنتيجة 1/3 وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

نهائي عام 2019

وفاز الأهلي على الزمالك في نهائي كأس السوبر عام  2019  بنتيجة 2/3 حيث أحرز ثلاثية الفريق الأحمر كلا من جونيور أجايي هدفين وحسين الشحات هدف بينما سجل هدفي الزمالك محمود علاء من ركلتي جزاء.

 

نهائي عام 2020

وخسر الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر المحلى عام 2020 بركلات الترجيح بنتيجة 3/ 4 وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبى بدون أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *