التخطي إلى المحتوى

تنعقد، اليوم الجمعة، الجمعية العمومية العادية لـ”نادي الصيد” بمقر النادي بالدقي، وفقًا لأحكام قانون الرياضة رقم (71) لسنة 2017 ولائحة النظام الأساسي للنادي.

ووجَّه مجلس إدارة نادي الصيد برئاسة المهندس عبد الله غراب، الدعوة إلى الأعضاء الذين مضى على عضويتهم العاملة سنة على الأقل والمسددين للاشتراك السنوى لآخر سنة مالية وما عليهم من التزامات مالية من الموعد المحدد لانعقاد الجمعية العمومية اليوم الجمعة.

تبدأ عملية التوقيع في كشوف التسجيل للأعضاء العاملين الذين لهم حق الحضور من تمام الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 7 مساء، موعد انعقاد الاجتماع، ويكون صحيحًا بحضور عشرة آلاف عضو من الذين لهم حق الحضور.

جدول أعمال الجمعية العمومية لـ نادي الصيد

ومن المنتظر أن تناقش الجمعية العمومية ميزانية نادي الصيد للعام الماضي مع اعتماد الميزانية والحساب الخاتمي، بالإضافة إلى التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق، والنظر في تقرير مراقب الحسابات، واعتماد تعيين مراقب حسابات جديد، واعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدي المالي والمدير التنفيذي للنادي، والنظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعمال السنة المنتهية، وبرنامج النشاط وخطة العمل للعام المقبل 2022 / 2023، وتقرير مراقب الحسابات، والنظر في الاقتراحات المقدمة من الأعضاء قبل موعد اجتماع الجمعية العمومية بخمسة عشر يومًا على الأقل.

كما تتضمن بنود الجمعية العمومية عرض استئجار مقر لبنك بفرع النادي في بورسعيد، وفصل بعض العضويات عملا بنص المادة رقم 11 من اللائحة الاسترشادية، التي أقرتها الجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة للهيئات الرياضية.

 

تصريحات رئيس نادي الصيد

ومن جانبه، ناشد المهندس عبد الله غراب رئيس نادي الصيد، الأعضاءَ بضرورة حضور الجمعية العمومية واكتمال النصاب القانوني، مؤكدًا أن مجلس الإدارة يتطلع لحضور الأعضاء ومناقشتهم فيما يخص النادي، خاصة أنها الجمعية العمومية العادية الأولى للمجلس الذي تم انتخابه العام الماضي.

وأضاف خلال تفقد تجهيزات الجمعية العمومية، بأن مجلس الإدارة يهمه سماع آراء ومناقشات الأعضاء، قائلًا: “أتمنى حضور الأعضاء.. وعاوزين جمعية عمومية مكتملة.. وإن شاء الله تكون بداية لأعمال أحسن وأحسن لنادي الصيد خلال الفترة المقبلة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *