التخطي إلى المحتوى

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة: بالعمل والتحدي والتمسك بالحلم تتحطم الصعاب وتبنى الأمم والشعوب.

جانب من الاحتفال 

جاء ذلك خلال زيارة وزير الشباب والرياضة لمحافظة الدقهلية، وفي إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعم الرياضة والرياضيين وتنفيذ كافة الأنشطة الرياضية ومشاركة كافة الأحزاب السياسية كافة الفعاليات التي تخدم المواطنين، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

جانب من المباراة

وشهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة نهائي دوري حزب مستقبل وطن بالدقهلية بالصالة المغطاة بإستاد المنصورة في نسخته الرابعه ويكرمان الفائزين، وانقسم النهائي إلى قسمين قسم للرجال وقسم للسيدات، حيث أقيمت المباراة الأولى بين فريقي أمانة الإعلام بالحزب وأمانة السنبلاوين من الرجال وفاز فيها أمانة الإعلام بالحزب على أمانة السنبلاوين. 

جانب من الاجتماع

والمبارة الثانية وقعت بين فريقي بلقاس وطلخا من السيدات وفاز فيها فريق بلقاس على فريق طلخا.

جانب من الاجتماع

جاء ذلك بحضور النائب يسري المغازي ممثل الأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن بالجمهورية، والمهندس أحمد صبري أمين المجالس المحلية بالحزب بالجمهورية، والمهندس محمد عمار أمين العمل الجماهيري بالجمهورية، والنائب محمد المرشدى أمين الحزب بالدقهلية، والنائب جمال عبد الظاهر امين التنظيم بالدقهلية، والنائب طارق عبد الهادي الأمين المساعد للحزب بالدقهلية، والنائب رضا الشافعي أمين المهنيين بالحزب بالدقهلية، والنائب ثروت فتح الباب أمين المجالس المحلية للحزب بالدقهلية والنائب أحمد الألفي، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالدقهلية وممثلي حزب مستقبل وطن وأعضاء الجهاز التنفيذي.

جانب من الاحتفال 

وألقى “المحافظ ” كلمة ترحيب رحب خلالها بوزير الشباب والرياضة وقيادات حزب مستقبل وطن، ووجه خلالها خالص الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير مناخ ملائم لتنفيذ كافة الفاعليات السياسية والرياضية والثقافية ودعم كافة الأنشطة الرياضية.

جانب من الحفلة

وأكد “مختار” على دعمه الكامل والمستمر للرياضة والرياضيين بالدقهلية لينشئ لنا جيل من الأبطال يرفعوا راية مصر في المحافل الرياضية الدولية.

جانب من الاحتفال

وثمن “المحافظ” دور حزب مستقبل وطن السياسي والاجتماعي والثقافي والتنموي ومشاركته في كافة الفعاليات التي تشهدها الدولة من مبادرات ودعم للأسر الأولى بالرعاية وغيرها.

جانب من الاحتفال 

ومن جانبه أكد “وزير الشباب والرياضة ” على أنه بالعمل والتحدي والتمسك بالحلم تتحطم الصعاب وتبنى الأمم والشعوب ولن تقوم نهضة أي أمة إلا بالتفاني والإخلاص في العمل والالتفاف حول قيادتها من أجل بناء الدولة ومؤسساتها.

وقال “صبحي “: كل الدعم لشبابنا الرياضيين من أجل أن يحققوا أحلامهم وطموحاتهم ويستكملوا مسيرة العطاء من أجل رفعة اسم مصر في جميع المحافل الرياضية الدولية في كافة الألعاب سواء كانت كرة قدم أو كافة الألعاب الفردية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *