التخطي إلى المحتوى

يواجه منتخب مصر للكرة الشاطئية نظيره منتخب السنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا للكرة الشاطئية المقامة في موزمبيق والمؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم 2023.

وضمن منتخبي مصر والسنغال الصعود لبطولة كأس العالم بعد تأهلهما للمباراة النهائية، حيث يتأهل الفريقان صاحبا المركزين الأول والثاني فقط لمونديال الكرة الشاطئية.

وانطلقت صافرة المباراة النهائية لبطولة أمم أفريقيا الشاطئية بين مصر والسنغال  في تمام الساعة 3:30 عصرا بتوقيت القاهرة.

 

دور المجموعات 

وحل منتخب مصر في المركز الثاني بالمجموعة الثانية خلف المنتخب السنغالي، ليواجه منتخب المغرب متصدر المجموعة الأولى في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا للكرة الشاطئية.

وصعد المنتخب الوطني لنصف نهائي كأس أمم أفريقيا للكرة الشاطئية بعد الفوز على مدغشقر بركلات الترجيح في الجولة الأولى، ثم الهزيمة من السنغال 6 / 4 في الجولة الثانية، قبل أن يفوز على أوغندا 6 / 2 في الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات.

نصف النهائي

وحقق منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية إنجازا تاريخيا بعد انتزاعه بطاقة التأهل لبطولة كأس العالم لأول مرة في تاريخه، وذلك عقب فوزه على نظيره المغربي 4/5 في نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا للشباب المقامة حاليا في موزمبيق.

محمد أبو الوفا

ويرأس بعثة المنتخب فى موزمبيق محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على الكرة الشاطئية.

مصطفى لطفي وثنائي منتخب مصر في القائمة المختصرة للأفضل عالميا بالكرة الشاطئية
منتخب الشاطئية يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة السنغال فى نهائي كأس الأمم الأفريقية
قائمة منتخب مصر
وتضم قائمة المنتخب كلًّا من: زيزو الصباح ومحمد السيد وإبراهيم حسن ومصطفى سمير ومصطفى أحمد وحسان محمد ومحمد عبد النبى وأحمد الشحات ومصطفى صاصا وإسلام أحمد وعبد الرحمن الشافعي وهيثم كوستا والحسيني طه وحسام باولو وإسماعيل بهجت. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *