التخطي إلى المحتوى

تنطلق بعد قليل، مباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي علي ملعب استاد هزاع بن زايد بمدينة العين، بعد قليل، وتتيح “فيتو” لجماهير القطبين خدمة البث المباشر لمتابعة اللقاء المرتقب.

 

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، والنادي الأهلي  إلى ملعب استاد هزاع بن زايد بمدينة العين؛ استعدادا للقاء السوبر المصري  الذي يقام في السابعة مساء اليوم الجمعة.

 

وتم الاتفاق على مواعيد الوصول إلى الملعب، وبدء عمليات الإحماء وعدد المتواجدين على مقاعد البدلاء وغيرها من تفاصيل اللقاء.

7 مواجهات جمعت الأهلي والزمالك بالسوبر المصري
والتقى الأهلي مع الزمالك بنهائي كأس السوبر المحلي في 7 مباريات قبل ذلك حيث نجح الفريق الأحمر في تحقيق الفوز في خمس مباريات مقابل انتصارين للفريق الأبيض.

 

نهائي عام 2003
ونجح الفريق الأحمر في تحقيق الفوز على الزمالك في نهائي كأس السوبر المحلي عام 2003 عندما فاز بركلات الترجيح بنتيجة 1/3 وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

نهائي عام 2008
وفاز الأهلي على الزمالك في نهائي كأس السوبر المحلي عام 2008 بثنائية نظيفة حملت توقيع أحمد حسن ومعتز إينو.

 

نهائي عام 2014
وفاز الأهلى على الزمالك في نهائي كأس السوبر عام 2014 بركلات الترجيح بنتيجة 3/4 عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

نهائي عام 2015
وفاز الأهلي على الزمالك في نهائي كأس السوبر المحلي عام 2015  بنتيجة 2/3 حيث أحرز ثلاثية الفريق الأحمر كل من عبد الله السعيد هدفين ومؤمن زكريا هدف بينما سجل هدفي الزمالك عمر جابر ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق والأهلي الحالي.

 

نهائي عام 2017
وخسر الأهلي أمام الزمالك نهائي كأس السوبر المحلي عام 2017 بركلات الترجيح بنتيجة 1/3 وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

نهائي عام 2019
وفاز الأهلي على الزمالك في نهائي كأس السوبر عام  2019  بنتيجة 2/3 حيث أحرز ثلاثية الفريق الأحمر كل من جونيور أجايي هدفين وحسين الشحات هدف بينما سجل هدفي الزمالك محمود علاء من ركلتي جزاء.

 

وخسر الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر المحلي عام 2020 بركلات الترجيح بنتيجة 3/ 4، وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *