التخطي إلى المحتوى

بعد توقف 8 سنوات عن إصدار أي موسيقى جديدة، طرحت اليوم المغنية وسيدة الأعمال ريهانا أحدثَ أغانيها Lift Me Up، وهي الأغنية الرسمية لأحدث أفلام مارفل للأبطال الخارقين Wakanda For ever.

في سياق متصل كشف تقرير لموقع “تي أم زي” أن ريهانا توجهت لأحد الإستوديوهات في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية عدة مرات مؤخرًا، للعمل على تسجيل عدد من الأغاني لضمها لألبومها المنتظر منذ ٨ سنوات، والتي ركزت خلالها ريهانا على العمل في تطوير وبناء شركة التجميل الخاصة بها والتي جعلتها مليارديرة خلال سنوات قليلة.

 

السوبر بول

كشفت تقارير صحفية عن ارتفاع الطلب على تذاكر مباراة السوبر بول بنسبة 99%، بعد إعلان أداء المغنية ريهانا بعض الأغاني في استراحة ما بين الشوطين.

وأعلن رسميا منذ أيام عن أن اختيار المغنية ريهانا لتكون هي المؤدية في استراحة مابين الشوطين لمباراة السوبر بول الأمريكي، والتي ستقام بتاريخ 12 فبراير 2023.

ويعتبر هذا هو الظهور الأول للمغنية ريهانا في حفل غنائي بعد انقطاع استمر ٦ سنوات، وهو ما جعل محبيها متشوقين لرؤيتها. 

 

BLACK PANTHER: WAKANDA FOREVER 

في سياق متصل طرحت إستديوهات مارفل بوستر ثاني لأحدث أفلامها Black Panther: Wakanda Forever، وتميز البوستر الجديد بهيمنة العنصر النسائي عليه، حيث تصدرت بطلات فيلم Black Panther: Wakanda Forever الثلاث البوستر الذي اتسم بألوان زاهية ورسم زيتي كأنه لوحة فنية وليس مجرد بوستر لفيلم.

وكشفت إستديوهات مارفل للأبطال الخارقين عن التريلر والبوستر الأول لفيلم Black Panther: Wakanda Forever، وذلك خلال مؤتمر كوميك كان سان دييجو الذي أقيم  في ولاية كاليفورنياالأمريكية.

كما كشفت إستديوهات مارفل عن مشاهد مشوقة خلال التريلر الرسمي الأول لفيلم  Black Panther: Wakanda Forever، معلنة أنها ستطرح أكثر من مقطع دعائي قبل موعد إصدار الفيلم المقرر له ١١ نوفمبر ٢٠٢٢.

وكشفت تقارير صحفية عن إجراء إستديوهات مارفل للأبطال الخارقين تعديلات على شخصية Namor، وهي الشخصية التي سيتم تقديمها للمرة الأولى في فيلم Black Panther Wakanda Forever.

ومن المقرر أن تقدم شركة مارفل شخصية Namor على أنه مُتحول (Mutant)، كما أنه سيتم تغير بعض النِقاط في قصته من الكوميكس، لتفادي وجود تشابه مع شخصية Aquaman من عالم DC المنافس لعالم مارفل.

وأعلنت إستديوهات مارفل من الانتهاء رسميًا من تصوير الجزء الثاني من فيلم Black Panther، كاشفة عن الاسم الرسمي للفيلم وهو Black Panther: Wakanda Forever.

 

فيلم  Black Panther

ومن جانبها أكدت النجمة السمراء أنجيلا باسيت أن فيلم Black Panther 2، سيكون فيلمًا مذهلًا ويحقق إيرادات ضخمة.

وقالت في تصريحات صحفية: “سوف يكون فيلمًا رائعًا للغاية، بل وسيتفوق على الجزء الأول.. إن كان يمكن لي، أن أقول هذا”.

ومن المقرر أن تعرض شركة مارفل للإنتاج الجزء الثاني من فيلم Black Panther، في شهر نوفمبر القادم تحت عنوان Black Panther: Wakanda Forever.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *