التخطي إلى المحتوى

كشف الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد خضوعها للعلاج الإلزامي في أحد مستشفيات الصحة النفسية.

 

ورد شيرين لمصطفى كامل

وقال “كامل” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة “إم بي سي مصر”: “أغلى بوكيه ورد جالي الفترة اللي فاتت تهنئة من شيرين عبد الوهاب بعد فوزي بمنصب نقيب الموسيقيين، وبقولها ربنا يقومك بالسلامة وإحنا اللي نملأ لك الدنيا ورد”.

الحالة الصحية لشيرين عبد الوهاب

وأضاف: “شيرين عبد الوهاب في حالة استشفاء دلوقتي الحمد لله وربنا كريم، وميمي فؤاد مدير أعمالها طمئني عليها، وقال لي إنه كلمها دقيقة، وكانت بتسأل عني، وبتقوله لازم تودي ورد لمصطفى كامل”.

مكالمة شيرين عبد الوهاب

وتابع: “شيرين عبد الوهاب ردت على تليفون ميمي فؤاد لمدة دقيقة واحدة ومش عارف إزاي، وقال لي وصتني أنه يودي ورد ليا، وأنا بشكرها وبقولها إنتى وردتنا وربنا يقومك بألف سلامة، وكلنا هنقابلك بالورود ونفرح بيك، وأشكر الفنانة أنغام لأنها قائمة بدور إنساني غير عادي مع شيرين في ظروفها الصحية، وتحتوي أسرة شيرين بالكامل”. 

وانتشرت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي تزعم خروج النجمة شيرين عبد الوهاب من المستشفى وسفرها إلى ألمانيا لعلاجها هناك.

ونفى ميمي فؤاد، مدير أعمال شيرين عبد الوهاب، في تصريح خاص لـ”فيتو” كل ما تردد عن سفر    شيرين عبد الوهاب إلي ألمانيا  للعلاج، مؤكدًا أن هذا الأمر لا أساس له من الصحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *