التخطي إلى المحتوى

عدَّد سيد معوض، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، مكاسبَ مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، حال الفوز بكأس السوبر على حساب الزمالك.

وقال سيد معوض في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “بوكس تو بوكس” المذاع على فضائية ETC: “هذه المباراة هي أهم واحدة لكولر في الموسم الجاري لأنها ستدفع الفريق للأمام وقد تعرقل مسيرته، وأهم ما يعجبني فيه هدوئه وردود أفعاله طبيعية، ولا يتحدث كثيرًا في الإعلام، وأيضًا مسيطر على أداء الفريق داخل وخارج الملعب”.

وأضاف: “هذه المباراة ستفرق جدًّا مع كولر لأن ذلك سيعطي انطباعًا للجماهير بأن كولر “مدرب بطولات” وليس نتائج إيجابية فقط”.

وأكمل نجم الأهلي الأسبق: فيريرا مدرب ذكي ويعرف جيدًا التعامل في مثل هذه المباريات، هناك مدربون جيدون لكن في بعض الأحيان لا يجيدون التعامل مع المواقف المختلفة في مباريات كبيرة، لكن فيريرا ليس كذلك في أغلب المباريات الكبيرة قادر على التفوق، ولا ننسى مباراة القمة الأخيرة بإجرائه بعض التبديلات الغريبة للبعض لكنها أفادة الفريق في النهاية، فيريرا قراته صحيحة بنسبة 80% خاصة في المباريات الكبيرة.

وأتم: أتوقع أن كولر سيبدأ مباراة متوازنة وليس مندفعًا بشكل هجومي.

 

7 مواجهات جمعت الأهلي والزمالك بالسوبر المصري

والتقى الأهلي مع الزمالك بنهائي كأس السوبر المحلي في 7 مباريات قبل ذلك حيث نجح الفريق الأحمر في تحقيق الفوز في خمس مباريات مقابل انتصارين للفريق الأبيض.

نهائي عام 2003

ونجح الفريق الأحمر في تحقيق الفوز على الزمالك في نهائي كأس السوبر المحلي عام 2003 عندما فاز بركلات الترجيح بنتيجة 1/3 وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

نهائي عام 2008

وفاز الأهلي على الزمالك في نهائي كأس السوبر المحلي عام 2008 بثنائية نظيفة حملت توقيع أحمد حسن ومعتز اينو.

 

نهائي عام 2014

وفاز الأهلى على الزمالك في نهائي كأس السوبر عام 2014 بركلات الترجيح بنتيجة 3/4 عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

نهائي عام 2015

وفاز الأهلي على الزمالك في نهائي كأس السوبر المحلي عام 2015  بنتيجة 2/3 حيث أحرز ثلاثية الفريق الأحمر كلا من عبد الله السعيد هدفين ومؤمن زكريا هدف بينما سجل هدفي الزمالك عمر جابر ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق والأهلي الحالي.

نهائي عام 2017

وخسر الأهلي أمام الزمالك نهائي كأس السوبر المحلي عام 2017 بركلات الترجيح بنتيجة 1/3 وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

نهائي عام 2019

وفاز الأهلي على الزمالك في نهائي كأس السوبر عام  2019  بنتيجة 2/3 حيث أحرز ثلاثية الفريق الأحمر كلا من جونيور أجايي هدفين وحسين الشحات هدف بينما سجل هدفي الزمالك محمود علاء من ركلتي جزاء.

 

نهائي عام 2020

وخسر الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر المحلى عام 2020 بركلات الترجيح بنتيجة 3/ 4 وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبى بدون أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *