التخطي إلى المحتوى

قال سيد معوض، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق: إنه طوال 6 سنوات مرتديًا قميص فريق الكرة بالأهلي لم ينهزم أمام الزمالك.

وتابع سيد معوض في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC: لم أنهزم في أي مباراة أمام الزمالك أثناء تواجدي مع الأهلي، لمدة 6 سنوات لعبتها ولعبنا العديد من المباريات والتي صلت إلى حوالي 15 مباراة، فوزت في حوالي 10 مباريات، وتعادلنا في ما يقارب 5، إن لم تخوني الذاكرة.

وأضاف معوض: من الوارد أن يدفع كولر بأكرم توفيق في وسط الملعب إلى جانب حمدي فتحي، هو احتمال وارد في تغيير بإمكانيات اللاعبين

وأكمل نجم الأهلي الأسبق: مباراة السوبر مهمة للغاية لأنها ستظهر العديد من الأشياء مثل بعض القرارات الفنية في النادي الأهلي كانت صحيحة أم لا.

وأتم: وجود الكابتن محمود الخطيب ودعمه للاعبين قبل هذه المباراة أمر مهم جدًا وسيفرق جدًا مع الفريق في الفترة المقبلة، وهو أمر مستحدث على الفريق خلال الـ3 سنوات الأخيرة، من وقت وجوده كرئيس ناد، وهو أصبح قريبا جدًا من النادي والمران، وهذا أمر جيد جدًا ويفرق بشكل كبير مع اللاعبين، لأن يؤكد للاعبين أن المساندة موجودة.

 

7 مواجهات جمعت الأهلي والزمالك بالسوبر المصري

والتقى الأهلي مع الزمالك بنهائي كأس السوبر المحلي في 7 مباريات قبل ذلك حيث نجح الفريق الأحمر في تحقيق الفوز في خمس مباريات مقابل انتصارين للفريق الأبيض.

 

نهائي عام 2003

ونجح الفريق الأحمر في تحقيق الفوز على الزمالك في نهائي كأس السوبر المحلي عام 2003 عندما فاز بركلات الترجيح بنتيجة 1/3 وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

نهائي عام 2008

وفاز الأهلي على الزمالك في نهائي كأس السوبر المحلي عام 2008 بثنائية نظيفة حملت توقيع أحمد حسن ومعتز إينو.

 

نهائي عام 2014

وفاز الأهلى على الزمالك في نهائي كأس السوبر عام 2014 بركلات الترجيح بنتيجة 3/4 عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

نهائي عام 2015

وفاز الأهلي على الزمالك في نهائي كأس السوبر المحلي عام 2015  بنتيجة 2/3 حيث أحرز ثلاثية الفريق الأحمر كلا من عبد الله السعيد هدفين ومؤمن زكريا هدف بينما سجل هدفي الزمالك عمر جابر ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق والأهلي الحالي.

نهائي عام 2017

وخسر الأهلي أمام الزمالك نهائي كأس السوبر المحلي عام 2017 بركلات الترجيح بنتيجة 1/3 وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

نهائي عام 2019

وفاز الأهلي على الزمالك في نهائي كأس السوبر عام  2019  بنتيجة 2/3 حيث أحرز ثلاثية الفريق الأحمر كلا من جونيور أجايي هدفين وحسين الشحات هدف بينما سجل هدفي الزمالك محمود علاء من ركلتي جزاء.

 

نهائي عام 2020

وخسر الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر المحلى عام 2020 بركلات الترجيح بنتيجة 3/ 4 وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبى بدون أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *