التخطي إلى المحتوى

أعلن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، قائمة الفريق، التي سيخوض بها مباراة فالنسيا، غدا السبت، في إطار الجولة 12 من الدوري الإسباني.

ويحتل البارسا، المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا برصيد 28 نقطة، أمامه ريال مدريد في الصدارة برصيد 31 نقطة.

أما فالنسيا يتواجد في المركز التاسع برصيد 15 نقطة من 4 انتصارات و3 تعادلات و4 هزائم.

قائمة برشلونة 

ويذهب تشافي إلى ملعب الميستايا معقل فالنسيا، بقائمة تضم 21 لاعبا وهم كالتالي:

تير شتيجن، بيليرين، بيكيه، بوسكيتس، عثمان ديمبلي، بيدري، ليفاندوفسكي، فرينكي دي يونج، أنسو فاتي، فيران توريس، ماركوس ألونسو، جوردي ألبا، فرانك كيسي، رافينيا، كوندي، إيريك جارسيا، بينيا، بالدي، جافي، بابلو توري، أرناو تيناس

يستعد جيرارد بيكيه وجوردي ألبا لاعبا فريق برشلونة للرحيل عن النادي بعد خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية في تقرير لها بعنوان: “الثورة الثانية.. برشلونة يتحرك للاستغناء عن بيكيه وألبا في يناير المقبل لتوفير 145 مليون يورو، قيمة عقدي الثنائي مع النادي”.

وأوضحت: “قيمة عقد بيكيه 80 مليون يورو مقابل 65 مليون يورو لألبا، ويحاول مسؤولو البارسا إنهاء التعاقد باتفاق يرضي الطرفين”.

ولفتت إلى أن بيكيه أكد أنه لن يكون عقبة أمام مستقبل برشلونة، لكن المفاوضات معه في الصيف مطلع الموسم الجاري، لم تكلل بالنجاح.

وذكرت الصحيفة أن العقبة الأكبر ستكون مع جوردي ألبا، الذي لا يريد الرحيل عن برشلونة رغم علمه بأنه خارج خطط تشافي هرنانديز، المدير الفني للفريق.

ولفتت إلى أن إدارة البارسا حاولت التخلص من ألبا بإجباره على الانتقال إلى إنتر ميلان مطلع الموسم الجاري، وستكرر المحاولة مع انتظار عروض أخرى مماثلة في يناير المقبل.

ويحاول مسؤولو النادي الكتالوني استغلال استراحة كأس العالم لإنجاز هذا الملف، الذي من شأنه أن يوفر سيولة مالية في ظل سياسة خفض الرواتب، لمواجهة الأزمة الاقتصادية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *