التخطي إلى المحتوى

قال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية: أتوجه بخالص الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة علي دعمه الكامل والمستمر للأندية ومراكز الشباب بالمحافظة.

محافظ الدقهلية

جاء ذلك خلال مشاركة الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في اكبر ماراثون للمشي والذي نظمه حزب حماة الوطن بمشاركة 1000 من الشباب والذي انطلق من أمام مكتبة مصر العامة حتي نادي الحوار الرياضي بمسافة 5 كيلو متر.

مارثون بالدقهلي 

وعلى هامش الماراثون تفقدوا المنشآت والأنشطة الرياضية بنادي الحواري الرياضي وشاركوا في بعض من هذه الأنشطة.

وزير الشباب ومحافظ الدقهلية

جاء ذلك بحضور النائب أحمد العوضي عضو مجلس النواب ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي والنائب الأول لحزب حماة الوطن، والمهندس أحمد رعب أمين عام حزب مستقبل وطن بالدقهلية، والمهندس أحمد عيطة الأمين المساعد للحزب بالدقهلية وجميع قيادات الحزب، والنائب وحيد فوده، والمحاسب ايهاب صفوت فودة رئيس مجلس إدارة نادي الحوار الرياضي، وعلاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية.

مارثون الشباب بالدقهلية

وأكد ” المحافظ ” أن  الرئيس عبدالفتاح السيسي يولي الرياضة والرياضيين اهتماما كبيرا ووجه بتقديم كافة أوجه الدعم لهم علي كافة الأصعدة سواء دعم مادي أو معنوي وفي المقدمة دعم الألعاب الفردية ليخرج لنا جيل ينافس في البطولات العالمية ويرفع اسم ومكانة مصر وسط دول العالم.

محافظ الدقهلية ووزير الشباب

ووجه ” مختار ” الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة علي دعمه الكامل والمستمر للأندية ومراكز الشباب بالمحافظة سواء من خلال تطوير المنشأت الرياضية أو تقديم الدعم المادي والمعنوي.

وأشار ” المحافظ ” الي أن الشباب هم أمل هذه الأمة وهم من سيحملون رايتها ويقودون مستقبلها ولابد أن يصبح لدينا جيل قوي البنيان سليم العقل قادر علي رافع راية مصر عالية خفاقة في المحافل الدولية في كافة المجالات والدفاع عن أمنها واستقرارها.

كما أشار ” مختار ” الي أن ممارسة الرياضة بجميع أنواعها هي السبيل الوحيد للوقاية من جميع الأمراض وأدعو الجميع إلى ممارسة الألعاب الرياضية بكافة أشكالها الجماعية والفردية.

جانب من الاحتفال

وقال ” المحافظ ” إن الدقهلية تعيش حالة مختلفة من خلال إقامة العديد من الفعاليات بمشاركة كافة الأحزاب السياسية والمجتمع المدني الذي يعد شريك أساسي مع المحافظة في البناء والتنمية التي تشهدها.

وثمن ” مختار ” دور حزب حماة الوطن السياسي والاجتماعي والرياضي والثقافي والتنموي علي مستوى المحافظة وإقامة العديد من الفعاليات والأنشطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *