التخطي إلى المحتوى

استقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب داخل مبنى ديوان عام المحافظة. 

وزير الشباب والرياضة 

جاء ذلك على هامش زيارة وزير الشباب لمحافظة الدقهلية للمشاركة في ماراثون جري لأبناء محافظة الدقهلية ينظمه حزب حماة وطن.

استقبال وزير الشباب

ومن المقرر أن يكون الماراثون بمشاركة ألف شاب من أبناء المحافظة، بحضور علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، النائب احمد العوضي نائب أول رئيس الحزب والمهندس أحمد رعب رئيس الغرفة التجارية وأمين الحزب بالدقهلية والمهندس أحمد عيطة أمين التنظيم بالحزب

استقبال وزير الشباب

جاء ذلك، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعم الرياضة والرياضيين وتنفيذ كافة الأنشطة الرياضية ومشاركة كافة الأحزاب السياسية كافة الفعاليات التي تخدم المواطنين، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

 

ورحب محافظ الدقهلية بوزير الشباب والرياضة وقيادات حزب حماةوطن ، ووجه خلالها خالص الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير مناخ ملائم لتنفيذ كافة الفاعليات السياسية والرياضية والثقافية ودعم كافة الأنشطة الرياضية.

ومن جانبه أكد “وزير الشباب والرياضة ” على أنه بالعمل والتحدي والتمسك بالحلم تتحطم الصعاب وتبنى الأمم والشعوب ولن تقوم نهضة أي أمة إلا بالتفاني والإخلاص في العمل والالتفاف حول قيادتها من أجل بناء الدولة ومؤسساتها.

وقال “صبحي“: كل الدعم لشبابنا الرياضيين من أجل أن يحققوا أحلامهم وطموحاتهم ويستكملوا مسيرة العطاء من أجل رفعة اسم مصر في جميع المحافل الرياضية الدولية في كافة الألعاب سواء كانت كرة قدم أو كافة الألعاب الفردية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *