التخطي إلى المحتوى

يواجه المنتخب الأوليمبي المصري بقيادة روجيرو ميكالي نظيره منتخب إيسواتيني يوم الأحد المقبل على استاد الإسكندرية في إياب الدور الثاني من تصفيات أمم أفريقيا تحت 23 عامًا المقامة بالمغرب والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وأنهى المنتخب الأوليمبي مباراة الذهاب أمام نظيره إسواتيني بالتعادل السلبي في اللقاء الذي أقيم الأحد الماضي، على ملعب سومهلولو الوطني، بعاصمة مملكة إيسواتيني.

موعد مباراة الإياب

وتقام مباراة الإياب بين المنتخب الأوليمبي أمام نظيره إيسواتيني في الثامنة مساء الأحد المقبل باستاد الإسكندرية، وتنقلها شبكة قنوات أون تايم سبورت على الهواء مباشرة.

ويحتاج المنتخب الأوليمبي للفوز بأي نتيجة في لقاء العودة لحجز بطاقة التأهل للدور الأخير من التصفيات.

سلبيات مباراة الذهاب 

وألقي البرازيلي ميكالى المدير الفني للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم، محاضرة فنية على اللاعبين فى تدريبات الفريق أمس الخميس استعدادا للقاء إسواتيني الساعة الثامنة مساء الأحد المقبل باستاد الإسكندرية فى لقاء العودة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس ٢٠٢٤ وكان لقاء الذهاب قد انتهي بالتعادل السلبي فى مدينة مبابان.

حرص ميكالي مع جهازه المعاون، تياجو المدرب العام ووائل رياض المدرب وعصام الحضري مدرب الحراس وجواو محلل الأداء على توضيح كافة السلبيات التى وقع فيها اللاعبون فى لقاء الذهاب وطالبوهم بضرورة علاجها وتجنبها خاصة ظاهرة الفرص الكثيرة الضائعة وشدد على ضرورة الإيجابية على المرمي واستغلال أنصاف الفرص من أجل العبور ومواصلة الدفاع عن الحلم الأوليمبي. 

حضور بركات

وشهد محمد بركات عضو مجلس الإدارة والمشرف على المنتخب الأوليمبي التدريبات، حيث يتواجد بركات مع المنتخب منذ ترأسه بعثة الفريق فى إسواتيني ويحرص فى غالبية الأوقات على توجيه اللاعبين ونقل خبراته إليهم.

من جانبه يبذل محمود حرب المدير الإداري مجهودات مكثفة فى معسكر المنتخب من أجل خلق أجواء إيجابية للاعبين وتلبية احتياجاتهم لمزيد من التركيز فى المباراة القادمة والتى تعتبر مصيرية والفوز فيها مطلب جماعي.

غياب ثنائي الأهلي والزمالك

وشارك في التدريبات كل اللاعبين باستثناء حسام عبد المجيد الذي انضم لمعسكر الزمالك، وأحمد نبيل كوكا الذي انضم لمعسكر الأهلي، طبقًا للاتفاق المبرم بين مسؤولي المنتخب وناديي الأهلي والزمالك، وكان الكابتن محمد بركات واضحًا في إدارة هذا الملف طبقًا للاتفاق المبرم قبل بدء معسكر المنتخب وقبل السفر إلى إسواتيني. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *