التخطي إلى المحتوى

أكد أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول، على خطئه في التعامل مع التسديدة التي جاء منها الهدف الثاني الذي فاز به ليدز يونايتد على الريدز.

وخسر ليفربول 2-1 بهدف قاتل في الدقيقة 89، في ملعبه أنفيلد، مساء السبت، ضمن الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أليسون في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس عقب انتهاء اللقاء “يجب أن نفكر كثيرا في الخطأ الذي ارتكبناه الليلة.. الهدفان اللذان دخلا مرمانا لا يجب أن نتلقاهما.. كان يجب أن أتصدى لكرة الهدف الثاني”.

خيبة أمل

وواصل: “أتيحت لنا الفرص في البداية، نشعر بخيبة أمل حقا لهذه النتيجة، لكن هذا هو الدوري الممتاز. ليس لدينا وقت للتنفس، وعلينا القتال مباراة تلو الأخرى”.

واختتم: “عندما تكون نتائجك سيئة في ملعبك رغم حاجتك للنقاط، يكون الأمر محبطا، لكن لا يمكننا السماح بهذا الإحباط أن يمتد للمباراة المقبلة”.

وانتهت سلسلة تاريخية إيجابية لمدافع ليفربول فيرجيل فان دايك مع فريقه ليفربول، بعد الخسارة أمام الضيف ليدز يونايتد 1-2 مساء السبت، ضمن الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقا لما ذكرته شبكة “سكواوكا”، فإن هذه الهزيمة هي الأولى لفان دايك مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب “أنفيلد”.

ومنذ انضمامه إلى ليفربول قادما من ساوثهامبتون منتصف الموسم 2017-2018 وقبل مباراة ليدز، خاض فان دايك 71 مباراة مع ليفربول على أرضه في البريميرليج، حقق فيها 60 انتصارا مقابل 11 تعادلا.

وسقط ليفربول في فخ الخسارة على ملعبه أمام ضيفه ليدز يونايتد بنتيجة 2-1، مساء أمس السبت، في المباراة التي جرت على ملعب أنفيلد، ضمن الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز – البريميرليج.

الأهداف

سجل رودريجو في الدقيقة 4 وريسينسيو سامرفيل في الدقيقة 89 هدفي ليدز، وأحرز محمد صلاح هدف فريقه ليفربول في الدقيقة 14.

 

تشكيل ليفربول
حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، جو جوميز، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، هارفي إليوت.

خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، داروين نونيز.

 

تشكيل ليدز

ميسلير، كريستينسن، ستروييك، كوتش، كوبر، روكا، أدامز، هاريسون، أرونسون، سمرفيل، رودريجو.

ترتيب الفريقين
وبهذا الفوز يرفع ليدز يونايتد رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس عشر، ويتجمد رصيد ليفربول عند النقطة 16 في المركز التاسع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *