التخطي إلى المحتوى

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن جدوى المشروعات التي يتم تنفيذها في الوقت الحالي محسومة، وجميع المشروعات التي تم عرضها عبر “ابدأ”، أمر منتهي منه.

وأضاف السيسي في كلمته خلال مشاركته في إطلاق الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة، إنه تم الإنتهاء منذ فترة من تصنيع كربونات الصوديوم المعروفة باسم “الصودا آش”، محليا، مؤكدا أنه تحدث عن الصودا اش منذ 5 سنوات وقال: “مبقاش عندنا وقت نفقده أكتر من كدة في الدراسات”. 

وتابع: “مش احنا بنستورد الصودا اش من بره علشان نستفيد منه هنا في الأنشطة الصناعية بتاعتنا؟.. انتوا ليه بتعملوا دراسة جدوى تاني و احنا عملناها قبل كدة و أتيحت لجميع المستثمرين بعد مراجعتها بالكامل.. أنا لو مش عارف المشروع أبعاده إيه أو السوق محتاج إيه هقول ماشي نعمل.. لكن الموضوع ده منتهي”.

ويحضر الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم السبت إطلاق الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة، والذي ينظمه اتحاد الصناعات المصرية في مركز المنارة للمؤتمرات وذلك بمناسبة مرور ١٠٠ عام على تأسيس الاتحاد، حيث من المقرر أن يشمل المعرض الذي يقام تحت رعاية سيادته عددًا من الأجنحة الضخمة للصناعات المتنوعة، وعلى رأسها قطاع الصناعات الهندسية وصناعة الآلات والمعدات والماكينات.

وتنطلق، خلال الفترة من 29 إلى 31 أكتوبر، فعاليات «الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة»  الجاري تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأعلنت غرفة صناعات مواد البناء باتحاد الصناعات المصرية برئاسة أحمد عبد الحميد، مشاركتها في فعاليات الملتقى والمعرض.

وقال أحمد عبد الحميد، رئيس مجلس إدارة الغرفة، إن قطاع مواد البناء سيمثل بقوة في الملتقى الدولي الأول للصناعة، حيث يعد أحد أهم القطاعات الرئيسية في تحقيق استراتيجية الدولة لنمو الصناعة ودفعة كبيرة لزيادة الصادرات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *