التخطي إلى المحتوى

أبدى عفت نصار نجم نادي الزمالك السابق، استياءه من هزيمة القلعة البيضاء أمام الأهلي بثنائية نظيفة مساء الجمعة، وخسارة لقب كأس السوبر المصري على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

و قال نصار في تصريحات لبرنامج “البريمو” مع الإعلامي محمد فاروق، عبر قناة “TeN”: “إصرار جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك على اللعب بثلاثة لاعبين في قلب الدفاع، غير مبرر بالمرة، خاصًة بعد استقبال الهدف الأول في الدقيقة 38 عن طريق البرازيلي برونو سافيو، فكان يجب تعديل طريقة اللعب وتحويلها إلى 4 – 2 – 3 – 1”.

و أضاف: الزمالك لم يشكل خطورة هجومية، نتيجة طريقة لعب فيريرا التي غلب عليها الطابع الدفاعي، كما أن الفريق لم يستطع تعويض رحيل المغربي أشرف بن شرقي حتى الآن، وأرى أن الزمالك تأثر كثيرًا برحيله وفقد جزءًا كبيرًا من خطورته الهجومية”.

محمد الشناوي

وقال محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي: إن فوز الفريق على الزمالك ‏بهدفين دون رد والتتويج بلقب السوبر المصري، هو تكليل لمجهود كبير بذله اللاعبون ‏والجهاز الفني منذ بداية فترة الإعداد والتحضير للموسم الجديد.‏

وأضاف الشناوي: «تعاهدنا على الفوز بالسوبر المصري، لإسعاد الجماهير التي احتشدت اليوم ‏في مدرجات استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية وجميع الجماهير الداعمة للفريق».‏

ووجه كابتن الأهلي التهنئة إلى الجهاز الفني واللاعبين ومجلس الإدارة، مشيرًا إلى أن الأهلي ‏حقق هدفه الأول مع بداية الموسم وهو الفوز بلقب السوبر.‏

مؤمن زكريا

وتواجد تواجد مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، مع زملائه لاعبي الفريق على منصة التتويج، أثناء مراسم الاحتفال بكأس السوبر المصري، وذلك عقب الفوز بلقب البطولة على حساب الزمالك.

وحرص محمد الشناوي قائد الفريق على الإشارة لجماهير الأهلي لتحية مؤمن زكريا، والقيام باحتفاله الشهير، قبل أن يشاركه الاحتفال كأس البطولة.

ونجح الأهلي في تحقيق لقب كأس السوبر للمرة 12 في تاريخه، بعما حسم مباراة القمة أمام الزمالك على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات الشقيقة، بهدفين دون رد، سجلهما برونو سافيو وكريم فؤاد، ليعزز رقمه القياسي كأكثر نادٍ يُتوج بلقب البطولة.
 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *