التخطي إلى المحتوى

شنت مديرية التموين بالدقهلية حملات تموينية مكثفة على الأسواق والأنشطة التجارية بمركز أجا بالدقهلية، وتمكنت من التحفظ على 16 طن أعلاف ومواد غذائية.

حملات تموينية في الدقهلية

 

جاء ذلك بناء على توجيهات  الدكتور على المصيلحى وزير التموين، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وتعليمات  السيد  دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية، وعبدالوهاب عبدالرحيم وكيل المديرية، بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق لمنع دخول الغش والتدليس على جمهور المواطنين وتحت إشراف على حسن مدير عام شؤن التجارة والرقابة ومحمد زغلول رئيس قسم الرقابة التموينية بالمديرية.

وتشكلت الحملة ناحية مركز أجا برئاسة سامى ابراهيم وعضوية محمد محمود من مأمورى الضبط القضائي بالمديرية. 

حملات تموينية في الدقهلية

وأسفرت عن ضبط مجرشه حبوب واعلاف بناحيه بقطارس لمخالفته القانون ١٥٤ لسنه ٢٠١٩ لاداره منشأة بدون ترخيص ومخالفته القانون ٢٨١ لسنة ١٩٩٤ الخاص بقمع الغش التجاري وخداع المستهلك لاستخدامه بودرة البلاط المخرزة وإضافتها إلى الذره المجروشة.

 

وتم التحفظ على المضبوطات الآتية: ٢ طن ذرة مجروشة منتهية الصلاحية، ٥ أطنان ذرة مجروشة مخلوطة بالبودرة، ٥ أطنان بودرة بلاط مخرزة بإجمالى كمية ١٢ طنًا.

حملات تموينية

كما تم ضبط مصنع صابون مطبخ بدون ترخيص واستعماله زيت الطعام الراجع المستعمل فى صناعه الصابون واستخدامه أسطوانات غاز منزلى فى الأغراض الصناعية.

اتخاذ الإجراءات القانونية

وتم التحفظ على الآتى: ٢طن زيت طعام مستعمل، ٣٠٠٠٠ قطعة صابون، ٦ اسطوانات غاز منزلى، ٢ محضر مجهولة المصدر وتم التحفظ على ٤ أطنان علف وبقوليات،، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين. 
 

وسوف تواصل مديرية تموين الدقهلية حملاتها فى مواجهة المخالفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *