التخطي إلى المحتوى

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على المتهم باستدراج شخص بزعم تصميم ستائر للشقة سكنه، واحتجازه وإكراهه على توقيع 2  إيصال أمانة بسبب خلافات مع سيدة خارج البلاد بمنطقة القطامية.

تلقى قسم شرطة القطامية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من أحد الأشخاص – مقيم بمحافظة الشرقية، بتضرره من آخر لقيامه باستدراجه للشقة محل سكنه بدائرة القسم بدعوى تصميم ستائر للشقة سكنه، وفور وصوله فوجئ بقيامه باحتجازه وإكراهه على توقيع 2 إيصال أمانة، وكذا الاستيلاء منه على مبلغ مالى تحت تهديد سلاح أبيض (مطواه)، وعقب ذلك قام بإطلاق سراحه وعلل قيامه بذلك لوجود خلافات مالية بين المجنى عليه وإحدى السيدات  (متواجدة خارج البلاد).

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بتحريض من سالفة الذكر بسبب خلافات مالية بين الأخيرة والمجنى عليه لقيامه بتصميم وتركيب ستائر بمحل سكنها وإنها قامت بمطالبته برد مبلغ مالي كعربون، وفك الستائر الذي قام بتركيبها لعدم تطابقها للمواصفات المتفق عليها.

وبإرشاد المتهم تم ضبط  2  إيصال أمانة مذيلين بتوقيع المجني عليه، وكذا المبلغ المالى المستولى عليه، وأفاد بتخلصه من السلاح الأبيض.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *