التخطي إلى المحتوى

يختتم المنتخب الأولمبي، اليوم السبت، استعداداته لمواجهة نظيره منتخب إيسواتيني، في اللقاء الذي يقام مساء غد الأحد على استاد الأسكندرية، في إياب المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة بالمغرب، المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

ويخوض المنتخب الأولمبي مرانا خفيفا على الملعب الفرعي باستاد برج العرب، يتضمن بعض تدريبات الجري والإحماء، ثم فقرة خططية لتحفيظ اللاعبين بعض الجمل التكتيكية لتنفيذها خلال مباراة إيسواتيني، ويختتم المران هية بتدريبات ترفيهية بالكرة.

نتيجة مباراة الذهاب

وأنهى المنتخب الأولمبي مباراة الذهاب أمام نظيره إسواتيني بالتعادل السلبي في اللقاء الذي أقيم الأحد الماضي، على ملعب سومهلولو الوطني، بعاصمة مملكة إيسواتيني.

ويحتاج المنتخب الأولمبي للفوز بأي نتيجة في لقاء العودة لحجز بطاقة التأهل للدور الأخير من التصفيات.

تصريحات ميكالي

قال روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأويمبي، إن اللاعبين مستعدين لمواجهة إسواتيني المقرر لها الأحد في إياب الدور الثاني من التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد “باريس 2024”.

وقال ميكالي في المؤتمر الصحفي لمباراة إيسواتيني: “مباراة الذهاب كانت صعبة لأننا كنا نسعى لاختيار أفضل تشكيلة وكنا نتمنى تسجيل أهداف ولكن الحظ منعنا من تسجيل ٣ أهداف محققة”.

وأضاف ميكالي: “نتمنى تعويض التعادل السلبي في لقاء الذهاب وتحقيق الفوز وتخطى منتخب إسواتيني وسنعمل على تصحيح الأخطاء وسرعة انهاء الهجمات، نثق فى جميع اللاعبين واتمنى ان يظهر اللاعبون بمستواهم الحقيقي”.

وتابع ميكالي: “أمضيت شهرين مع المنتخب الأوليمبي ولازلت أؤكد إننى اسعى للحصول مع المنتخب على ميدالية أولمبية، اللاعبون لديهم قدرة كبيرة على الاستجابة للخطط وتنفيذ التعليمات والمطلوب منهم”.

موعد مباراة الإياب

وتقام مباراة الإياب بين المنتخب الأولمبي أمام نظيره إيسواتيني في الثامنة مساء غد الأحد باستاد الإسكندرية، وتنقلها شبكة قنوات أون تايم سبورت على الهواء مباشرة.

سلبيات مباراة الذهاب 

وألقي البرازيلي ميكالى المدير الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم، محاضرة فنية على اللاعبين فى تدريبات الفريق أمس 

وحرص ميكالي مع جهازه المعاون، تياجو المدرب العام ووائل رياض المدرب وعصام الحضري مدرب الحراس وجواو محلل الأداء على توضيح كافة السلبيات التى وقع فيها اللاعبون فى لقاء الذهاب وطالبوهم بضرورة علاجها وتجنبها خاصة ظاهرة الفرص الكثيرة الضائعة وشدد على ضرورة الإيجابية على المرمي واستغلال أنصاف الفرص من أجل العبور ومواصلة الدفاع عن الحلم الأوليمبي.
 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *