التخطي إلى المحتوى

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا الأحد بمحافظة جنوب سيناء حيث تشهد المحافظة طقس مائل للحرارة نهارا لطيف ليلا وانتشار للشبورة المائية.

 

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا الأحد، حيث يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وحار على جنوب البلاد، لطيفا أول الليل مائل للبرودة فى آخره.

كما حذرت الأرصاد الجوية من شبورة مائية على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد.

حالة الطقس

ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث٢٠: ٤٠٪ على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية والوجه البحرى  والقاهرة الكبرى.

ويسود طقس غائم جزئيا على جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر وعلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد، وجنوب الصعيد.

طقس القاهرة

وقالت الهيئة إنه من المتوقع أن يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للبرودة ليلا.

كما توقعت أن يسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية وعلى السواحل الشرقية، نهارا، لطيفا مائلا للبرودة ليلا، وتضم السواحل الشمالية “مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح”.

وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس مائل للحرارة على جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر نهارا لطيفا مائلا للبرودة ليلا.

 

وتوقعت أيضا أن يسود طقس حار على جنوب الصعيد ومائل للحرارة على شمال الصعيد نهارًا، مائل للبرودة ليلا، ومحافظات الصعيد تضم “الفيوم وبني سويف والمنيا وقنا وسوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *