التخطي إلى المحتوى

شهدت الجولات الثلاثة الأولى من دوري القسم الثاني بداية سريعة لتغيير الأجهزة الفنية ورحيل أربعة مدربين عن فرقهم.

 

رحيل 4 مدربين

ووجهت أندية كهرباء الإسماعيلية والإنتاج الحربي الشكر إلى الأجهزة الفنية بعد مرور جولتين فقط بمجموعة القاهرة.

 

بينما تقدم مدربي الألومنيوم وشباب طامية بالاعتذار عن الاستمرار بعد الجولة الثالثة من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

 

أحمد كمال

ووجه نادي كهرباء الإسماعيلية الشكر إلى الجهاز الفنى للفريق بقيادة أحمد كمال المدير الفنى على الفترة التي تولى خلالها قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى وعللت الإدارة سبب توجيه الشكر هو تلافي بعض السلبيات ووضع إستراتيجية عمل جديدة.

وأسندت إدارة كهرباء الإسماعيلية القيادة الفنية لـ صلاح أبو الفتوح  المدير الفني الجديد
وجمع فريق كهرباء الإسماعيلية نقطة واحدة خلال مباراتين قادهما أحمد كمال
حيث الجولة الأولى هزيمة ثقيلة من المصرية للاتصالات بأربعة أهداف مقابل هدف بينما شهدت المباراة الثانية تعادل الكهرباء مع منتخب السويس سلبيًّا، وقاد أحمد كمال نادي كهرباء الإسماعيلية للصعود إلى دوري القسم الثاني والمشاركة هذا الموسم.

 

عبد الناصر محمد

عبد الناصر محمد

ورحل عبد الناصر محمد المدير الفني لنادي الإنتاج بعد توجيه إدارة الفريق الشكر للجهاز الفني وإسناد المهمة إلى السيد عيد وجهازه الفني، وجمع الإنتاج الحربي بقيادة عبد الناصر محمد نقطة واحدة من مباراتين قادهما المدير الفني، حيث تعادل الفريق في المباراة الأولى أمام الترسانة بهدف لكل فريق بينما تلقى الهزيمة في المباراة الثانية من نادي القناة بهدف نظيف.

 

سعيد إبراهيم

سعيد إبراهيم

وتقدم سعيد إبراهيم المدير الفني لنادي الألومنيوم باستقالته  إلى إدارة النادي بعد مرور ثلاثة جولات من بداية الموسم الجديد.

وتواجد نادي الألومنيوم في المركز الخامس عشر ( قبل الأخير ) برصيد نقطة واحدة جمعها الفريق من ثلاثة مباريات بالتعادل في الجولة الأولى على ملعبه مع الجونة سلبيا بدون أهداف والهزيمة من ديروط خارج ملعبة بهدفين نظيفين  والهزيمة في الجولة الثالثة على ملعبه من نادي كيما أسوان بهدفين مقابل هدف.

وشهدت الثلاث مباريات تسجيل الألومنيوم هدف وحيد بينما استقبل 4 أهداف
مما دفع إدارة الفريق الحمادي الي قبول اعتذار المدرب وتعيين حسن خيري رئيس قطاع الناشئين بالنادي مدربا مؤقتا، لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

 

نادر السيد

نادر السيد

وتقدم نادر السيد المدير الفني لمركز شباب طامية باعتذار عن الاستمرار في تدريب الفريق الي مجلس إدارة مركز الشباب بعد مرور ثلاث جولات من بداية الموسم.

وتواجد مركز شباب طامية الثالث عشر برصيد نقطة واحدة بعد الهزيمة في المباراة الأولى خارج ملعبة من نادي النصر للتعدين بهدف نظيف والتعادل في الجولة الثانية مع نادي تليفونات بني سويف والهزيمة في الجولة الثالثة خارج ملعبة من نادي أسمنت أسيوط.

وشهدت الثلاثة مباريات تسجيل شباب طامية هدف وحيد واستقبال ثلاثة أهداف
وساهم نادر السيد الموسم الماضي في بقاء الفريق في دوري القسم الثاني رغم هبوط أكثر من فريق له باع طويل في القسم الثاني مثل بني سويف وسوهاج وقنا والبداري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *