التخطي إلى المحتوى

شنت مديرية تموين الجيزة تحت إشراف اللواء أحمد راشد حملة مكبرة استهدفت ضبط المخالفات أسفرت عن ضبط كميات كبيرة من زيوت الطعام الفاسدة بلغت  188 لتر زيت طعام فاسد داخل تنكات حديدية في مخزن في منطقة عزبة الخلايفة بحي الوراق والتحفظ على كميات السلع بالمخزن واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

سكر ناقص الوزن
وكانت الأجهزة التنفيذية تمكنت من ضبط كميات من السكر المعبأ وغير المعبأ بمخزن يدار بدون ترخيص ببولاق الدكرور قدرها ٣٠ طن سكر خام غير معبأ، وتم ضبط كمية من السكر المعبأ قدرها ٣ أطنان سكر معبأ ناقص الوزن. 

تم تحرير محضر “جنح الهرم” لمزاولة النشاط بدون ترخيص، وتم التحفظ على الكميات المضبوطة لحين صدور قرار النيابة المختصة.

حملات لضبط الأسواق
وكانت مديرية تموين الجيزة برئاسة هالة غريب وكيل المديرية، قد شنت حملات لضبط الأسواق ومنع التلاعب في مقدرات الدعم، حيث أسفرت عن ضبط 14 جوال دقيق بمخبزين بالبدرشين قبل التصرف بها و8 جوالات تجميع واستلام و6 أجولة مخالفة، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية. 

ونجحت الحملة في ضبط 296 بطاقة تموين لدى أحد المخابز البلدية بمنطقة الواحات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وتمتلك المحافظة 1800 مخبز، وتقوم بإنتاج نحو 20 مليون رغيف لصالح مليون و850 ألف بطاقة يستفيد منها نحو 5 ملايين مواطن، وتلبية كافة احتياجات المواطنين أصحاب البطاقات دون أزمات، كما تقدم تسهيلات لأصحاب البطاقات، حيث تقوم بتنويع الخدمات المقدمة لهم من بدل الفاقد والتالف والفصل الاجتماعي وغيرها من الخدمات، فضلًا عن توفير مستخرج  لصرف الخبز والتموين لحين صدور البطاقة الجديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *