التخطي إلى المحتوى

أبدى محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعادة بالغة بالتتويج بأول لقب له مع الأهلي، مؤكدًا أن جميع اللاعبين يستحقون الفوز بكأس السوبر، وأن هذا الانتصار نتاج تعب ومجهود جميع أفراد الفريق.

 

محمد عبد المنعم

ووجه عبد المنعم رسالة شكر إلى جماهير الأهلي، مؤكدًا أنهم دائمًا الداعم الأكبر والقوة الدافعة للاعبي الفريق في كل البطولات.

وأكد مدافع الأهلي الشاب أن عائلته هي الداعم الأكبر له، مشيرًا إلى أنه يحرص دائمًا على الاتصال بوالده ووالدته قبل كل مباراة، لأن هذا يشعره باطمئنان كبير، وهذا ما حدث قبل مواجهة الزمالك.

 

محمد الشناوي

وقال محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي: إن فوز الفريق على الزمالك ‏بهدفين دون رد والتتويج بلقب السوبر المصري، هو تكليل لمجهود كبير بذله اللاعبون ‏والجهاز الفني منذ بداية فترة الإعداد والتحضير للموسم الجديد.‏

وأضاف الشناوي: «تعاهدنا على الفوز بالسوبر المصري، لإسعاد الجماهير التي احتشدت اليوم ‏في مدرجات استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية وجميع الجماهير الداعمة للفريق».‏

ووجَّه كابتن الأهلي التهنئة إلى الجهاز الفني واللاعبين ومجلس الإدارة، مشيرًا إلى أن الأهلي ‏حقق هدفه الأول مع بداية الموسم وهو الفوز بلقب السوبر.‏

مؤمن زكريا

تواجد مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، مع زملائه لاعبي الفريق على منصة التتويج، أثناء مراسم الاحتفال بكأس السوبر المصري، وذلك عقب الفوز بلقب البطولة على حساب الزمالك.

وحرص محمد الشناوي قائد الفريق على الإشارة لجماهير الأهلي لتحية مؤمن زكريا، والقيام باحتفاله الشهير، قبل أن يشاركه الاحتفال كأس البطولة.

ونجح الأهلي في تحقيق لقب كأس السوبر للمرة 12 في تاريخه، بعما حسم مباراة القمة أمام الزمالك على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات الشقيقة، بهدفين دون رد، سجلهما برونو سافيو وكريم فؤاد، ليعزز رقمه القياسي كأكثر نادٍ يُتوج بلقب البطولة.

وعبر طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعادته بالفوز على الزمالك بهدفين دون رد والتتويج بلقب كأس السوبر.

وقال طاهر محمد طاهر: «أهنئ جماهير الأهلي الكبيرة بالتتويج بلقب كأس السوبر، وأعدهم بتقديم كل ما لدينا من أجل تعويضهم عن الموسم الماضي».

ووجه طاهر محمد طاهر رسالة إلى جماهير الأهلي: «الموسم ما زال طويلًا، التتويج بالسوبر مجرد بداية، وأمامنا دوري أبطال إفريقيا والدوري والكأس، وسنبذل ما في وسعنا للتتويج بكل الألقاب».

وأشار طاهر إلى أنه دائمًا ما يبذل قصارى جهده ويقدم كل ما لديه من أجل المساهمة في فوز الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *