التخطي إلى المحتوى

بدأ الفنان الكبير عمرو دياب حفلَه بسفح الأهرامات المقام حاليًا، احتفالًا بمرور 50 عامًا على العلاقات بين مصر والإمارات.

عمرو دياب

واستهل عمرو دياب حفلَه بأغنيته الشهيرة «يا أنا يا لأ» التي يحرص على افتتاح حفلاته بها، وتبادل معه الجمهور الغناء مرددًا كلمات الأغنية «خلينا ننبسط»، وسط تصفيق حار من الحضور.

وأعرب الهضبة عمرو دياب عن سعادته بإحياء حفل غنائى في ختام فعاليات الاحتفال بمرور 50 عامًا على تأسيس العلاقات المصرية الإماراتية في احتفالية كبرى عقدتها حكومة البلدين، تحت شعار “مصر والإمارات قلب واحد”. 

وقال الهضبة: “إيه الحفلة الحلوة دي، بيسعدني وبيشرفني إني معاكوا وإحنا بنحتفل بمرور 50 سنة محبة ما بين دولتين شقيقتين، ربنا يديم المحبة بينا”. 

وقبل صعود الهضبة للمسرح، ضجت المسرح بهتافات جماهير الأهلي المتواجدة بالحفل، احتفالًا بفوز الأحمر بكأس السوبر المصري بعد التغلب على غريمه التقليدي الزمالك بثنائية، ورددت الجماهير الهتاف الشهير: “فريق كبير، فريق عظيم، أديله عمري وبرضه قليل، السوبر أهلاوي”.

وبدأ احتفالية “مصر والإمارات قلب واحد” التي تُقام حاليًا تحت سفح الأهرامات، في إطار الاحتفال بمرور 50 عامًا على العلاقات بين مصر والإمارات، الفنانُ الإماراتي حسين الجسمي الذي اشعل فقرته بأغنية “يا أغلى اسم في الوجود”، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذين طلبوا منه غناء أغنيته الشهيرة “تسلم إيدينك”.

كما قدَّم الجسمي أشهر أغانيه، ومنها: «بحبك وحشتيني»، و«حتة من قلبي»، و«6 الصبح».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *