التخطي إلى المحتوى

خسر ليفربول أمام ضيفه ليدز يونايتد 2-1 مساء السبت، ضمن الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

 

وتعد خسارة ليدز هي الهزيمة الرابعة لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، مقابل 4 تعادلات و4 انتصارات فقط، ليستقر في المركز التاسع على سلم الترتيب.

 

ووفقا لما ذكرته شبكة إحصائيات “أوبتا”، فإن ليفربول نال هزيمته الأولى بملعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ مارس 2021، ما أنهى سلسلة خالية من الهزائم على ملعب “أنفيلد” استمرت 29 مباراة، بواقع 22 انتصارا و7 تعادلات.

 

انتهت سلسلة تاريخية إيجابية لمدافع ليفربول فيرجيل فان دايك مع فريقه ليفربول، بعد الخسارة أمام الضيف ليدز يونايتد 1-2 مساء السبت، ضمن الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ووفقا لما ذكرته شبكة “سكواوكا”، فإن هذه الهزيمة هي الأولى لفان دايك مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب “أنفيلد”.

 

ومنذ انضمامه إلى ليفربول قادما من ساوثهامبتون منتصف الموسم 2017-2018 وقبل مباراة ليدز، خاض فان دايك 71 مباراة مع ليفربول على أرضه في البريميرليج، حقق فيها 60 انتصارا مقابل 11 تعادلا.

 

وسقط ليفربول في فخ الخسارة على ملعبه أمام ضيفه ليدز يونايتد بنتيجة 2-1، مساء اليوم السبت، في المباراة التي جرت على ملعب أنفيلد، ضمن الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز – البريميرليج.

 

الأهداف

سجل رودريجو في الدقيقة 4 وريسينسيو سامرفيل في الدقيقة 89 هدفي ليدز، وأحرز محمد صلاح هدف فريقه ليفربول في الدقيقة 14.

تشكيل ليفربول

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

 

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، جو جوميز، فان دايك، روبرتسون.

 

خط الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، هارفي إليوت.

 

خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، داروين نونيز.

 

تشكيل ليدز

ميسلير، كريستينسن، ستروييك، كوتش، كوبر، روكا، أدامز، هاريسون، أرونسون، سمرفيل، رودريجو.

 

ترتيب الفريقين

وبهذا الفوز يرفع ليدز يونايتد رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس عشر، ويتجمد رصيد ليفربول عند النقطة 16 في المركز التاسع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *