التخطي إلى المحتوى

روجت الفنانة عائشة بن أحمد لأحدث أعمالها الفنية مسلسل النزوة الذي تشارك الفنان خالد النبوي بطولته حيث نشرت عائشة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور إنستجرام برومو المسلسل وكشفت عن موعد عرض المسلسل حيث أرفقت تعليق “مسلسل #النزوة 3 نوفمبر على شاهد #خالد_النبوي #عائشة_بن_احمد #عمر_الشناوي #سالي_شاهين”.

 

البرومو

طرحت منصة شاهد vip إعلان أحدث المسلسلات التي سوف تُعرض من خلالها وهو مسلسل النزوة الذي يُعد أحدث أعمال الفنان خالد النبوي.

الأبطال

مسلسل النزوة من بطولة خالد النبوي وعمر الشناوي وعائشة بن أحمد وسالي شاهين، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ أمير رمسيس، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد الحاج.

منصة شاهد

يُعرض المسلسل في 15 حلقة، وسوف يعرض خلال منصة شاهد vip ويعتبر أحد أبرز المسلسلات التي ستعرض بعد انتهاء ماراثون شهر رمضان الدرامي.

 

خالد النبوي

وشارك خالد النبوي في رمضان الماضي بمسلسل راجعين يا هوى، وكشف الفنان خالد النبوي، سرًّا عن الراحل الكاتب أسامة أنور عكاشة وأسرته، قائلًا: “شخصيتي في مسلسل راجعين يا هوى معجزة، وشيء حتى الآن مش قادر أصدقه، ودا سر لا تعلمه إلا أسرة الراحل وأنا، لأنه دائمًا كان فيه مشروع بيكتبه أسامة أنور عكاشة عشان أمثله، وللأسف ما حصلش في حياته، ودا كان اختياره من وقت فيلم المصير، ودا فضل كبير من ربنا سبحانه وتعالى”.

ووجه خلال لقائه ببرنامج “كلمة أخيرة”، تقديم الإعلامية لميس الحديدي المذاع على فضائية “أون إي”، الشكر  للجمهور المصري بسبب إعجابه بمسلسل راجعين يا هوى قائلًا: “بشكر ربنا الأول على توفيقه وبشكر الجمهور المصري الموهوب في تذوق الفن المصري”.

وأوضح: “شخصية بليغ أبو الهنا في مسلسل راجعين يا هوى، تشبهني كثيرًا، في فكرة الزهد وأنا زاهد، وأبحث فقط أني أعمل شغلي بإتقان، والنجاح والتوفيق بتاع ربنا في التوقيت والزمن وممكن ماينجحش وقتها بس ينجح بعد شوية لاننا بنعمل فن  مش زجاجة حاجة ساقعة فالأخيرة جرى تجربتها بنعمل زيها وخلاص لكن الفن بمشاعره وأفكاره كلها متغيرة مع تغير الزمن والأجيال”.

 

راجعين يا هوى

وتدور فكرة مسلسل “راجعين يا هوى” في إطار درامي كوميدي، حول مجموعة أشقاء تحدث بينهم خلافات بسبب الميراث المتمثل في قصر كبير، في الوقت الذي يعود فيه شقيقهم “بليغ” إلى مصر من الخارج بعد تراكم الديون عليه، في محاولة منه لسداد ديونه، فيتطور الأمر بينهم ليصل إلى خلافات كبيرة.

والمسلسل في الأساس كان مسلسلًا إذاعيًّا للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، وتم الاتفاق مع ورثته على تحويله لمسلسل تليفزيوني من خلال المؤلف محمد سليمان عبد المالك، ليعود اسم الكاتب الراحل للشاشة بعد سنوات كثيرة من وفاته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *