التخطي إلى المحتوى

شهدت الساحة الفنية اليوم الخميس العديد من الأخبار الهامة، من أبرزها تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام.

 

وجاءت أهم الأخبار كالتالي: 

 

 

تواصل الفنانة أنغام استكمال رحلتها العلاجية، وذلك بعدما أعلنت عن خضوعها لعملية جراحية كبيرة، عقب تعرضها لوعكة صحية طارئة، قبل يومين من سفرها لتقديم حفلا غنائيا في الكويت بمشاركة الفنان الكويتي نبيل شعيل.
 

 

نشر نبيل إدوارد صورة للنجمة شيرين عبد الوهاب بعد توليه إدارة أعمالها خلفا لميمي فؤاد، وذلك على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وعلق قائلا:”ملكة الإحساس والمشاعر.

 

 

تصدر الفنان السوري، جورج وسوف، التريند، عقب وصوله لمطار القاهرة الدولي على “كرسي متحرك”، وهو ما أثار استغراب جمهوره، وجعل هناك حالة من القلق عليه.

 

 

 

نشر الحساب الرسمي للمنصة عبر موقع تبادل الصور إنستجرام بوسترات أبطال مسلسل آخر دور على رأسهم الفنانة دينا الشربيني.

 

 

 

انضم إلى الموسم الثاني من مسلسل موضوع عائلي شخصيتين جديدتين حيث ظهرت الفنانة نور اللبنانية والفنانة ياسمين وافي على بوستر المسلسل، ليتم الإعلان عن أنهما سيكونان ضمن أسرة المسلسل التي عشقها الجمهور في موسمه الأول.

 

 

 

أكدت الفنانة نادية مصطفي عضو مجلس  نقابة المهن الموسيقية أن الحالة الصحية للمطربة أنغام أصبحت في تحسن متمنية لها الشفاء العاجل.

 

تنتهي النجمة رزان مغربي من تصوير مشاهدها في مسلسل “الضاحك الباكي” خلال يومين.كما تنتهي رزان مغربي أيضا من تصوير مشاهدها في مسلسل “عودة البارون” بحلول بعد غد السبت.

 

 

 

التقى النجم عمرو دياب بالمهندس هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على هامش حضورهما مباراة البرازيل وصربيا، التي تقام حاليا على ملعب لوسيل بالعاصمة الدوحة، ضمن آخر مباريات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *