التخطي إلى المحتوى

عُقد، اليوم الخميس، اجتماع مجلس إدارة معهد كونفوشيوس جامعة عين شمس وجامعة جوانغ دونغ للدراسات الأجنبية بحضور  محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، وعبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب و إسراء عبد السيد مدير معهد كونفوشيوس، سلوى رشاد عميد كلية الألسن جامعة عين شمس، وشهيرة سمير المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الدولية والتعاون الأكاديمي بجامعة عين شمس، ولمياء علي الشخيبي نائب مدير معهد كونفوشيوس، والمساعدين الأكاديميين والإداريين بمعهد كونفوشيوس.

 

كما حضر من الجانب الصيني جياو فانغ تاي نائب رئيس جامعة جوانغ دونغ للدراسات الأجنبية، وخوانغ لو يانغ المدير الصيني لمعهد كونفوشيوس، والسادة أعضاء مكتب معاهد كونفوشيوس بجامعة جوانغ دونغ.

وخلال الاجتماع أعرب محمود المتيني في بداية اللقاء بالترحيب بالحضور الكريم، وعبّر عن سعادته بالتقدم الذي وصل إليه معهد كونفوشيوس في الفترة الماضية، وترقيته من فصل إلى معهد خلال فترة وجيزة.

 

كما أشاد بالأنشطة والدورات التدريبية التي قدمها المعهد خلال الفترة الماضية، والدور الذي قام به معهد كونفوشيوس بجامعة عين شمس في عقد امتحانات HSK أون لاين خلال السنوات الماضية في ظل جائحة كورونا، كما قدم جزيل الشكر لجامعة جوانغ دونغ للدراسات الأجنبية وذلك لدعمها الدائم لمعهد كونفوشيوس.

 

ورحّب الدكتور جياو فانغ تاي بالحضور الكريم وتقدم بخالص الشكر  الدكتور محمود المتيني والدكتور إسراء عبد السيد على التقدم الذي وصل إليه معهد كونفوشيوس، والنجاح الذي حققه خلال الفترة الماضية، وأكّد على التزام الجانب الصيني بتقديم كل الدعم للأنشطة التي يقدمها المعهد.

 

وقدم خوانغ لو يانغ عرضًا موجزًا لكافة الأنشطة والدورات التدريبية التي عقدها معهد كونفوشيوس جامعة عين شمس خلال عام ٢٠٢٢م، وقدم سيادته مقترحًا للعام القادم.

 

وفي نهاية اللقاء ناقشت  إسراء عبد السيد الخطة المستقبلية لمعهد كونفوشيوس جامعة عين شمس، وإنشاء المبنى الجديد للمعهد خلال الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *