التخطي إلى المحتوى

عبر عمرو الجندي، لاعب الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، عن سعادته بتتويج الفريق بلقب دوري المرتبط على حساب نادي الاتحاد السكندري.

وأوضح: «حققنا بطولة غالية ومهمة بالنسبة لنا، وكنا ننتظر بفارغ الصبر التتويج باللقب لمصالحة الجماهير».

وأضاف أن الفريق يستهدف الفوز بكل البطولات في الموسم الجاري، خاصة بعد المشاركة المرتقبة في بطولة إفريقيا.

أحمد إسماعيل

ومن جانبه قال أحمد إسماعيل، لاعب الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، إن الفريق حقق مكاسب عديدة بعد الفوز بلقب دوري المرتبط على حساب فريق الاتحاد السكندري.

وأوضح: «بخلاف الفوز ببطولة غالية كان لدينا هدف مهم وهو مصالحة الجماهير واستعادة مسار البطولات، إلى جانب تأكيد شخصية الأهلي القادرة على حصد البطولات رغم خسارتنا في مباراة الذهاب».

وأكمل: «الحمد لله أن التوفيق كان حليفًا لنا في النهاية، وأشكر لاعبي فريق المرتبط الشباب الذين ساهموا في حصد البطولة».

 

عمرو طارق

 

كما عبر عمر طارق، لاعب الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، عن سعادته بتتويج الفريق بلقب دوري المرتبط للمحترفين، بعد تخطي عقبة الاتحاد السكندري في الدور النهائي للبطولة.

وأوضح: «حققنا البطولة عن جدارة واستحقاق، ونجحنا في تقديم عرض قوي بمباراة الإياب رغم خسارة الفريق الأول للقاء الذهاب».

وأضاف أن الفريق تعاهد على الفوز بكل البطولات في الموسم الجاري، وأن الجهاز الفني كان يعمل باستمرار على خلق دوافع كبيرة لدى الجميع.

 

رجال سلة الأهلى

ونجح فريق رجال سلة الأهلي في التتويج باللقب بعد الفوز على الاتحاد في لقاء الإياب بنتيجة 64-59، بعد أن كان قد خسر لقاء الذهاب بنتيجة 76-88، بينما حقق فريق مرتبط 16 سنة بالأهلي الفوز على الاتحاد ذهابًا بنتيجة 81-65 وإيابًا بنتيجة 70-62.‏

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *