التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من المواطنين عن سيارات الجيب المستعملة بأسعار لا تزيد على مستوى الدخل والمعيشة في وقت تشتعل فيه أسعار السيارات الجديدة والمستعملة بشكل جنوني. 

وتقدم «فيتو» هذه الخدمة حسب آخر الأسعار المعلنة في السوق وقت كتابة التقرير، وترصد سيارات جيب شهيرة في سوق المستعمل المصري وسعرها أقل من 200 ألف جنيه لراغبي سيارات الدفع الرباعي والسفر على طرق وعرة وأصحاب الأعمال الخاصة بالبناء والتشييد التي تفضل هذه الفئات من السيارات.

 

ليبرتي 2003 

سيارة SUV مدمجة وتعتبر بين فئتي الرانجلر والجراند شيروكي، المحرك بقوة 150 حصان 2400 سي سي، وتتميز جيب ليبرتي بالقوة والمتانة والتعامل مع الطرق الوعرة وغير الممهدة كما أنها قادرة على التعامل مع الطرق المبتلة وظروف الأمطار خلال فصل الشتاء وبالتالي فهي سيارة مناسبة بصورة عامة للطرق المصرية.

 

محرك سيارة جيب ليبرتي يوفر عزم وقوة كبيرة وسرعة في الحركة مع صالون كبير للأسر ويمكن نقل الكثير من المتعلقات فيه مع جسم خارجي قوي، كما أن قطع غيار السيارة متوفرة بصورة عامة وتتمتع بالتحمل والعمل الطويل والتكييف القوى.

السيارة حسب الأسعار الحالية للسوق المصري لا تتجاوز للحالة المميزة 230 ألف جنيه. 

 

جيب شيروكي 1997 

 

حتى الآن تعتبر أفضل موديلات جيب شهرة في مصر، وتملك قدرات خاصة في السير على الطرق الوعرة. 

 

السيارة رباعية الدفع ومتعددة الاستخدامات خاصة للعاملين في الانشاءات والمقاولين وأصحاب بعض الأعمال الخاصة بالتجارة وإن كانت مناسبة للسفر وللعائلات أيضا. 

 

محرك السيارة يختلف حسب الموديل في هذا الجيل، لكن الأفضل والأكثر شعبية المحرك 2500 سي سي 4 سلندر مانيوال وكذلك الـ 6 سلندر أوتوماتيك 4000 سي سي، كما أن محرك السيارة به حساسات عديدة حال تعرضها لخلل يحتاج للتغيير والفتيس أيضا به 3 حساسات في النسخة الأوتوماتيك 6 سلندر. 

 

جيب رانجلر 1998

 

كما هو الحال مع كل طرازات جيب، رانجلر سيارة دفع رباعي مميزة للغاية على الطرق الوعرة مع محرك قوي قادر على توفير مساحة شحن واسعة. 

جيب رانجلر 1998

تمتاز السيارة بالقدرة على السحب باعتبارها واحدة من أفضل طرازات سيارات الدفع الرباعي مع تصميمات داخلية  قوية ومتينة ما يتماشى مع طابع السيارة المغامر.

 

وسعة المحرك 4000 سي سي مع ناقل حركة مانيوال، والسيارة سعرها في السوق حاليا للحالة الأفضل لا يزيد على 170 ألف جنيه. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *