التخطي إلى المحتوى

مع قرب بداية شهر اغسطس 2022 قد تم الإعلان من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن ايداع الضمان الاجتماعي لشهر اغسطس 2022 الجاري، حيث يتم صرف المستحقات المالية الخاصة بالضمان المطور مع بداية كل شهر ميلادي، والآن قد تم طرح كافة التفاصيل من قبل الموارد البشرية ليتعرف كافة المستفيدين على آخر التفاصيل الخاصة بالصرف.

ايداع الضمان الاجتماعي

ساعات قليلة تفصلنا عن الموعد المحدد لإيداع الدفعة الخاصة بالضمان الاجتماعي لشهر اغسطس 2022، وذلك ليبدأ كافة المستفيدين من الحصول على الدفعات المالية الخاصة بهم في أقرب وقت ممكن، ليحصل المستفيدين من المساعدات المالية الخاصة بهم من خلال الحسابات البنكية الخاصة بهم عبر البنك المحدد لذلك.

موعد ايداع الضمان الاجتماعي

حسب ما تم الاعلان عنه رسميًا فإن الدفعة الخاصة بالضمان الاجتماعي المطور من المقرر أن يبدأ وضعها في حسابات المستفيدين مساء يوم الاحد الموافق يوم 2 محرم 1444 هـ والذي يوافق يوم 31 يوليو 2022، ليبدأ الصرف الخاص بالدفعات للمستفيدين مع بداية شهر اغسطس 2022 القادم.

حتى الوقت الحالي فإنه لم يصدر اي قرار رسمي بشأن الصرف الخاص بالدفعات، لكن من المتوقع أن يتم الصرف مع بداية شهر اغسطس 2022، حيث ان صرف الدفعات يكون مع بداية كل شهر ميلادي إذا لم يوافق بداية الشهر أي إجازة رسمية.

الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور

  • أدخل إلى موقع وزارة الموارد البشرية والمخصص لكافة خدمات الضمان الاجتماعي.
  • سجل الدخول في الموقع، ويكون ذلك بناءًا على كتابة اسم المستخدم بالاضافة إلى كلمة السر في الخانات المخصصة لذلك.
  • إذا لم يتوافر لديك حساب في الموقع قم بالدخول إلى الموقع ثم كتابة كافة البيانات المطلوبة منك في الخانات المخصصة لها لإكمال إنشاء الحساب.
  • ستظهر أمامك بعض الخيارات، قم بالضغط على “الضمان الاجتماعي المطور”.
  • ضمن الخيارات المتاحة أمامك اختر “الاستعلام عن حالة الضمان الاجتماعي المطور”.
  • قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة منك في الخانات المخصصة لذلك لإكمال عملية الاستعلام عن صرف الضمان.
  • قم بالتأكد من صحة البيانات التي قمت بإدخالها ثم اضغط على “استعلام”، وستصدر لك كافة التفاصيل الخاصة بدفعة اغسطس 2022 بالإضافة إلى موعد الصرف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.