التخطي إلى المحتوى

الآلاف من طلاب الصف الثالث الثانوي في الشعبين العلمي والأدبي ينتظرون خلال الساعات القادمة إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بقيادة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني. نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الأول عبر بوابة مركز المعلومات thanwya.emis.gov.eg التابع لوزارة التربية والتعليم ، والمقرر إعلان نتيجة 3 ثانوي 2022 بعد الموافقة الرسمية عليها من قبل وزارة التربية والتعليم. وزير التربية والتعليم خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد في مقر الوزارة.

نتيجة الثانوية العامة الجولة الأولى 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إعلان نتائج الجولة الأولى من الثانوية العامة 2022 خلال الأسبوع الأول من شهر أغسطس الجاري عبر موقع وزارة التربية والتعليم فور اعتماد النتيجة النهائية من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. معالي الوزير د. في الضوابط تمهيدا لإعلان نتائج شهادة الثانوية العامة وإعلان أسماء المتفوقين على مستوى القسم العلمي والأدبي.

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة

رابط الاستفسار عن نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الاول

نقدم لكم خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الأول عبر بوابة مركز المعلومات باتباع الخطوات التالية لمعرفة نتيجة 3 ثانويات علمية وأدبية وهي كالتالي:

  • أولاً: قم بتسجيل الدخول إلى بوابة مركز المعلومات.
  • ثانيًا: ثم الضغط على نتيجة الثانوية العامة 2022.
  • ثالثًا: أدخل رقم مقعد الطالب بشكل صحيح.
  • رابعاً: ثم تحديد التخصص (علمي – أدبي).
  • خامساً: ثم الضغط على كلمة View Result.
  • سادسا: ثم انتظر بضع ثوان حتى تظهر النتائج.

ثانوي 3 نتيجة 2022 الدور الاول

بلغ عدد طلاب المرحلة الثانوية خلال العام الدراسي الحالي 2021-2022 نحو 649387 طالبًا في الشعبة الأدبية والعلمية ، وتقدموا بالامتحانات في 2089 لجنة على مستوى الجمهورية خلال الشهر الماضي ، وسط تطبيق شامل للإجراءات الاحترازية. من قبل وزارة الصحة والسكان والتعليم وتأمين مقرات قوات الشرطة واللجان من الخارج.

بلغ عدد الطلاب في القسم الأدبي نحو 256 ألفًا و 366 طالبًا وطالبة ، فيما بلغ عدد الطلاب في القسم العلمي 292 ألفًا و 852 طالبًا وطالبة ، فيما بلغ عدد الطلاب في القسم الرياضي نحو 100. ألف و 169 طالبًا على مستوى الجمهورية.

.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.