التخطي إلى المحتوى

طاجن دجاج في عالمي ، يعني الطقس البارد وجبات سريعة منخفضة الكربوهيدرات ووصفات مريحة. طبق خزفي منخفض الكربوهيدرات بشكل خاص ، مثل   طاجن  القرنبيط المحشو ، وطاجن بيج ماك  ، والمفضلة لدي شخصيًا ،  وصفة تشيزي تشيكن بيكون رانش  . جمال هذا هو أنه لا يشبه طعم الطعام الصحي على الإطلاق  (  الجبن! بيكون! رانش!) … سوف تلتهم الأسرة بأكملها هذا العشاء السهل. لكن في الخفاء؟ نعم ، إنها في الواقع  طاجن دجاج كيتو منخفض الكربوهيدرات  .

وصفات طاجن الدجاج منخفض الكربوهيدرات هي واحدة من أفضل  وجبات عشاء الكيتو السهلة  . يمكنك تجميعها في وقت مبكر أو جعلها في اللحظة الأخيرة. عادة ما يكون وقت التحضير ضئيلًا ، خاصةً إذا كان لديك بالفعل عدد قليل من المواد الغذائية في الثلاجة. أيضًا ، تعد القدرة على تخصيص وصفة طاجن دجاج منخفضة الكربوهيدرات الأساسية لمختلف المكونات التي قد تكون لديك ميزة إضافية كبيرة. لهذا السبب لدي طريقتان للقيام بذلك (والعديد من خيارات الاستبدال) أدناه.

صلصة الرانش تجعل طاجن الدجاج بيكون رانش هذا أكثر …  راحة  . هناك شيء مثالي للغاية حول صلصة الرانش الكريمية المنعشة مع الدجاج ولحم الخنزير المقدد المدخن والجبن اللزج. ولا جدال في أن الدجاج ولحم الخنزير المقدد والمزرعة مزيج رائع ومريح لتناول العشاء!

ما هو مربى الدجاج ولحم الخنزير المقدد؟

طاجن دجاج بيكون رانش عبارة عن طاجن مصنوع من نكهات الدجاج ولحم الخنزير المقدد والرانش اللذيذة. تتكون القاعدة من الدجاج ولحم الخنزير المقدد وصلصة الرانش والجبن وبعد ذلك يمكنك تحديد الخضار التي تريد إضافتها.

إذن ما الذي يجعل هذه واحدة من أفضل وجبات الدجاج منخفضة الكربوهيدرات؟ التحضير هو بجدية أسهل شيء موجود. لا  يمكن أن  تخطئ.

إذا كان لديك الدجاج المطبوخ مسبقًا ولحم الخنزير المقدد ، وصوص الرانش قد تم تحضيره بالفعل ، فإن وقت التحضير لكسرولة الدجاج منخفض الكربوهيدرات يستغرق خمس دقائق فقط. يمكنك توفير المزيد من الوقت باستخدام الدجاج المشوي وقطع لحم الخنزير المقدد المطبوخ مسبقًا والمزرعة التي يتم شراؤها من المتجر.

لماذا ستحب هذه الوصفة السهلة لدجاج الدجاج

  • لحم الخنزير المقدد بالجبن ونكهة الرانش.
  • جبنة كريم ، دجاج طري
  • 5 دقائق فقط للتحضير
  • طهي في 15 دقيقة
  • فقط 4.4 جرام من الكربوهيدرات الصافية لكل وجبة

المكونات التي سوف تحتاجها

يشرح هذا القسم كيفية اختيار أفضل مكونات طاجن كيتو تشيكن بيكون رانش ، وما يفعله كل منها في الوصفة وخيارات الاستبدال. للقياسات ، انظر بطاقة الوصفة أدناه.

المكونات الأساسية لبيكون رانش الدجاج:

المكونات البسيطة والشائعة هي أفضل جزء في هذا الطاجن منخفض الكربوهيدرات. غالبًا ما أكون في متناول اليد ، وأراهن أنك تفعل ذلك أيضًا. ومثل العديد من وصفات الكيتو السهلة ، هناك بعض الخيارات لتخصيص هذه الوصفات.

إليك ما ستحتاجه للحصول على أي وصفة طاجن دجاج بيكون رانش صحية ، بالإضافة إلى بعض خيارات التخصيص:

  • صدر الدجاج  – يجب أن يُطهى جيدًا ويتبل بالملح والفلفل على الأقل ، وإلا فإن أي نوع من الدجاج سيفي بالغرض! عادةً ما أستخدم  صدور الدجاج المخبوزة  ، أو  الدجاج المبشور المصنوع في القدر الفوري ،  أو  صدر الدجاج المشوي  . هذه الوصفة هي أيضًا طريقة رائعة لاستخدام ما تبقى لديك من دجاج بالفعل ، أو للاختصار ، قم بشراء دجاج مشوي … و (بوم!) لديك واحدة من أسهل وصفات الدجاج المقطعة في الكيتو على الإطلاق.
  • لحم الخنزير المقدد  – يجب أيضًا طهيه مسبقًا حتى يصبح هشًا ، ولكن هناك العديد من الخيارات هنا. أفضل صنع  لحم الخنزير المقدد في الفرن  لأنه يصنع دفعة كبيرة لاستخدامه في وصفات متعددة ، ولكن يمكنك أيضًا صنع لحم الخنزير المقدد في  مقلاة هوائية  أو لحم الخنزير المقدد على الموقد في مقلاة كبيرة أو  لحم الخنزير المقدد في الميكروويف  . للراحة ، قم بشراء قطع لحم الخنزير المقدد المطبوخة مسبقًا.
  • الثوم  – يمكنك شراء الثوم الطازج وفرمه بنفسك ، أو استخدام الثوم المعلب لتوفير الوقت.
  • صلصة الرانش  – إذا أمكن ، اختر تتبيلة أكثر سمكًا للحصول على أفضل النتائج. كنت متحمسًا لمشاركة استخدام آخر  لصلصة الرانش محلية الصنع  ، وهذا ما استخدمته. يستغرق صنعها بنفسك بضع دقائق فقط ، ويتم تخزينها جيدًا في مرطبان في الثلاجة ، لذا جربها إذا استطعت! ولكن إذا كنت تفضل شراء الصلصة ، فستحب  هذه المزرعة المشتراة من المتجر  والمصنوعة من مكونات طبيعية. يمكنك أيضًا إضافة القليل من  مزيج توابل الرانش محلي الصنع  إلى الطاجن إذا كنت تريد نكهة رانش أقوى. للتنوع ، حاول استبدال  صلصة ألفريدو  بدلاً من المزرعة.
  • الخضار  – يمكن أن تكون طازجة أو مجمدة ، ولكن هناك العديد من الخيارات هنا لدرجة أنني قررت تغطيتها في قسم منفصل أدناه.
  • جبنة مبشورة  – اختر الجبن المفضل لديك! يعمل هذا الطبق السهل منخفض الكربوهيدرات بشكل جيد مع أي نوع. كانت تحتوي على جبنة شيدر و موزاريلا كالعادة. لا تتردد في استخدام بعض أنواع الجبن الحارة الفاخرة إذا كنت تحبها (تحقق من  قائمة الجبن  للحصول على أفكار!) ، لكن جبن الموزاريلا والشيدر خياران موثوقان للإصدار الأكثر شيوعًا.

الخضار وخيارات الحشو الأخرى:

لقد صنعت في الأصل طاجن رانش دجاج كيتو مع السبانخ المجمدة. بالنسبة للجزء الأكبر ، كان القراء سعداء به (ستحب هذا إذا كنت تحب  السبانخ بالكريمة  !) ، لكنني أعرف أن بعض الناس لا يحبون السبانخ بقدر ما أحب. كان الاختلاف الأكثر شيوعًا الذي سمعت أن الناس يصنعونه هو طاجن دجاج بروكولي بيكون رانش ، لذلك قمت بتحديث بطاقة الوصفة بإصدار ثان لتوضيح كيفية صنعها.

في النهاية ، هذا هو  طبق خزفي خاص بك  ، لذا اجعله خاصًا بك ، باستخدام الخضروات  التي  تحبها. إليك بعض الأفكار:

خيارات صحية منخفضة الكربوهيدرات خيارات عالية الكربوهيدرات
نبات الهليون جزر
الفلفل حبوب ذرة
بروكلي المعكرونة
(بيني باستا هو خيار شائع)
كرة قدم بطاطا
القرنبيط
(إما زهور أو  أرز قرنبيط  )
أرز
فاصوليا خضراء البطاطا الحلوة
الفطر
سبانخ
خليط الخضار

بغض النظر عن الخضروات التي تستخدمها ، هناك ثلاثة أشياء رئيسية تحتاج إلى معرفتها:

  1. استخدم المقدار الصحيح. قاعدة جيدة لاستخدامها في هذه الوصفة هي 4 أكواب من معظم الخضار ، أو 2 كوب من الخضار المطبوخة (مثل السبانخ أو اللفت). يمكنك أيضًا استخدام قاعدة 4 أكواب إذا أضفت المعكرونة أو البطاطس أو الأرز. إذا كنت تريد قدرًا يحتوي على المزيد من الخضار ، فقم بزيادة الخضار إلى 6 أكواب وإضافة بضع ملاعق كبيرة إضافية من صلصة الرانش.
  2. اطهِ خضرواتك مسبقًا. لن تنضج الخضار جيدًا في الكسرولة المجمعة ، وهذا قد يجعل الطبق مائيًا جدًا ، لذا تجنب هذه المشاكل بطهي الخضار قبل إضافتها إلى خليط الدجاج ولحم الخنزير المقدد. (الاستثناء هو السبانخ المجمدة ، لأنها مبيضة بالفعل وتحتاج فقط إلى التجفيف). عندما أصنع طاجن دجاج بيكون بروكلي رانش ، أقوم ببساطة بطهي البروكلي في الماء المغلي وهو يعمل بشكل رائع. ولكن إذا كنت تفضل ذلك ولديك الوقت ، يمكنك أيضًا قلي الخضروات أو تحميصها.
  3. الخضار المتبقية تعمل بشكل رائع. تعتبر طاجن الدجاج منخفضة الكربوهيدرات الخيار الأمثل لبقايا الخضار! إذا كان لديك خضروات سوتيه أو محمصة ، فقم برميها مرة أخرى في القدر حتى تنفد.

يوجد أدناه صورة قديمة لنسخة كسرولة دجاج كيتو هذه المصنوعة من السبانخ ، جنبًا إلى جنب مع صورة أحدث للإصدار مع البروكلي. كلاهما لذيذ!

كيف تصنع كاسكويلا من لحم الخنزير المقدد

يوضح هذا القسم كيفية صنع وصفة Keto Chicken Bacon Ranch Casserole ، مع صور خطوة بخطوة وتفاصيل عن التقنية. للحصول على التعليمات الكاملة ، انظر بطاقة الوصفة أدناه.

  • اطبخ الخضار. هذا ينطبق على البروكلي ومعظم الخضروات الأخرى. إذا كنت تستخدم السبانخ المجمدة ، فليس عليك فعل ذلك ، فقط قم بتجفيفها وعصرها بمنشفة ورقية.
  • خليط. في وعاء كبير ، يُمزج الدجاج المطبوخ مع اللحم المقدد المطبوخ والخضروات المطبوخة والجبن المبشور والثوم المفروم وصلصة الرانش.

نصيحة:  إذا كنت تحب نكهة الرانش الإضافية ،  أضف 1-3 ملاعق صغيرة من  مزيج توابل الرانش ، بالإضافة إلى الصلصة.

  • لتجميع. انقلي مزيج طاجن دجاج كيتو إلى طبق خبز (  هذا الحجم مثالي  ) ورشي المزيد من الجبن. (يمكنك رش المقلاة برذاذ الطهي أو تغطيتها بالزبدة ، لكنني عادة لا أجد ذلك ضروريًا).
  • ليخبز. يستغرق وقت الخبز حوالي 15 دقيقة فقط ، حتى يصبح طاجن الدجاج المقدد ساخنًا ومليء بالفقاعات. عذرًا! ستكون هذه واحدة من وجباتك المفضلة منخفضة الكربوهيدرات لقضاء ليلة أسبوع مزدحمة. (أضفت المزيد من لحم الخنزير المقدد المنهار في الأعلى في النهاية).

كيف تصنع وعاء رانش لحم الخنزير المقدد مع الدجاج مقدمًا

مثل العديد من وصفات الطاجن ، يمكنك صنعها مسبقًا أو تجميدها. يعتبر طاجن الدجاج بيكون رانش رائعًا لإعداد الوجبات! فيما يلي خياراتك لتخزين هذه الوجبة السهلة من الكيتو:

  • يجتمع في وقت مبكر.  يمكنك تجميعها كلها وتغطيتها بورق الألمنيوم وتخزينها في الثلاجة لبضعة أيام. ثم ببساطة اخبز قبل التقديم مباشرة.
  • يجمد. قم بتجميعها بنفس الطريقة وتجميدها في المقلاة مباشرة. يمكنك خبزها مجمدة ، لكنها ستطهى بالتساوي إذا تركتها تذوب في الثلاجة أولاً. قد تحتاج إلى تقليبها جيدًا بعد الخبز أو في منتصفها.
  • قم بتجميع الوجبات الجاهزة  في حاويات فردية وقم بتسخينها بشكل فردي لتناول طعام الغداء. نظرًا لأن جميع المكونات مطبوخة مسبقًا ، يمكنك إعادة تسخينها في الميكروويف إذا لزم الأمر.
  • احفظ بقايا الطعام. إذا كنت قد خبزت بالفعل طاجن دجاج كيتو وكان لديك بقايا طعام ، فقم ببساطة بتخزينها في الثلاجة لمدة 3-5 أيام.

أدوات موصى بها

  • طبق الخبز   – قم بتجميع وطهي طاجن دجاج كيتو مباشرة في طبق الخبز هذا. ينتقل من الفرن إلى المائدة بشكل جميل ، وهو الحجم المثالي ، ويمكن حتى تجميده إذا كنت ترغب في صنع الكسرولة مسبقًا.

وصفة الدجاج ولحم الخنزير المقدد رانشيرا (سريعة وسهلة)

ستحب جميع أفراد الأسرة وصفة تشيزي تشيكن بيكون رانش طاجن! يحتوي طاجن الدجاج السريع والسهل منخفض الكربوهيدرات على 7 مكونات شائعة ، و 5 دقائق للتحضير ، وطريقتان لتحضيره.

العمل المنزلي: 5  دقائق

طبخ: 15  دقيقة

كامل: 20  دقيقة

التقديم: 8

يتحول:

مكونات

المس المكونات التي تحتها خط لمعرفة مكان الحصول عليها.

المكونات الرئيسية مزرعة الدجاج لحم الخنزير المقدد

  • 4  أكواب  من صدور الدجاج  (مطبوخة أو مكعبة أو مبشورة)
  • 8  شرائح  لحم مقدد  (مطبوخ ومقطع)
  • 3  فصوص  ثوم  (مفروم)
  • 1  كوب  صلصة رانش
  • 1  كوب  جبن موزاريلا  (مبشور ومقسّم)
  • 1  كوب  جبن شيدر  (مبشور ومقسّم)

الإصدار 1 مع BROCCOLI

  • 5  أكواب  من البروكلي  (مقطّع إلى زهيرات)

الإصدار 2 بالسبانخ

  • 1  رطل  من السبانخ المجمدة  (مذابة ، معصورة حتى تصفيتها جيدًا)

تعليمات ترجمة موقع بالعربي

اضغط على الأوقات في التعليمات أدناه لبدء مؤقت المطبخ أثناء الطهي.

  1. سخني الفرن إلى 375 درجة فهرنهايت (191 درجة مئوية).
  2. في حالة استخدام السبانخ المجمدة ، قم بإذابة الثلج وعصره حتى يتم تصريفه أولاً. إذا كنت تستخدم البروكلي ، ضعه في إناء من الماء واتركه حتى يغلي. ينضج لمدة 1-2 دقيقة حتى ينضج اللون الأخضر.
  3. يُمزج الدجاج ولحم الخنزير المقدد والسبانخ المصفاة أو البروكلي والثوم وصلصة الرانش ونصف الجبن المبشور في وعاء كبير. يقلب حتى يمتزج جيدًا. انقله إلى قدر  9 × 13 بوصة (23 × 33 سم) من الزجاج أو قدر من الخزف الحجري  . (بدلاً من ذلك ، يمكنك خلط كل شيء في القدر مباشرة).نصيحة اختيارية:  إذا كنت تحب نكهة الرانش الإضافية ، أضف 1-3 ملاعق صغيرة  من مزيج توابل الرانش  ، بالإضافة إلى الصلصة.
  4. وزعي فوقها ما تبقى من جبنة الموزاريلا المبشورة وجبن الشيدر.
  5. اخبزيها لمدة  15 دقيقة  ، حتى تصبح ساخنة وفاخرة.

المصدر / lasrecetasdejujo.com

The post وصفة طاجن دجاج بيكون رانش appeared first on وصفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.