التخطي إلى المحتوى

نحن نعلمك كيفية تحضيرها سلطة التفاح ونحكي لك قصة ممتعة. كل عام هو نفسه ، يأتي شهر ديسمبر ولا يسعني إلا التفكير في المآدب التي تنتظرني. وهذا – على الرغم من أنه من الصعب على الكثيرين قبوله .

فإن السبب الرئيسي الذي يجعلني أحب هذه الأوقات هو الطعام. هذا لا يعني أن الشيء الوحيد الذي يهمني هو ملء صفيحي ، ولكن الطريقة التي ، لليلة واحدة ، يبدو أن الضحكات والمحادثات والعناق والتمنيات الطيبة تدور حول الأطباق التي أعدتها عائلتي. للمشاركة. في الوسط ، لدينا الديك الرومي المخبوز والمزجج تمامًا بصلصة التفاح ، وعلى جانب واحد المعكرونة بالكريمة ، تليها قطعة من لحم المتن مغموسة جيدًا في صلصة الباسيلا الفلفل الحار وإغلاقها ، الذي يبدو أنه قد تم إنشاؤه بشكل إلهي لإكمال أي طبق رئيسي ، فريد من نوعه وسلطة تفاح لا تضاهى.

بصراحة ، علاقتي مع سلطة التفاح لم تبدأ بالقدم اليمنى. في المرة الأولى التي جربتها فيها – بشكل أو بآخر عندما كنت في العاشرة من عمري – لم تكن جيدة على الإطلاق ، ولم يكن هناك شيء يرقى إلى ذوقها. ربما كانت الكريمة أو قوام الفاكهة المقرمش ، لكنني واجهت صعوبة في العثور على طعم لها ، لذلك انتهى بي الأمر بتركها كاملة. في منزلي ، كانت جدتي دائمًا مسؤولة عن تجهيزها ليالي 24 و 31 ديسمبر ، وهي إحدى الوصفات العديدة التي كانت خبيرة فيها.

الصورة: Pexels

لكنني كنت دائمًا أشعر بالفضول لفهم سبب حب عائلتي بالكامل لسلطة التفاح ولماذا انتهى المطاف بالوعاء العملاق الذي كانت تصنعه دائمًا فارغًا. في العام التالي أعطيته فرصة أخرى لكن الأمور ساءت هذه المرة. انتهى بي الأمر باكتشاف حساسيتي للجوز ، وهو سبب دفعني إلى التخلص منه “إلى الأبد”.

عندما كبرت ، أخبرني شيء ما ألا أتخلى عن الطبق الجانبي الشهير ، ربما كانت الرائحة الحلوة للخليط هي التي أتت إلي عندما رأيت جدتي تحضره ثم أخذه إلى منتصف الطاولة ، أو شاهد كيف أبناء عمي التهموا كل قطرة كريم أخيرة.

وصفة سلطة التفاح
الصورة: خوان بابلو إسبينوزا

حيث أنها لا تأتي من؟

يعود أصلها واسمها إلى السلطة التي ابتكرها الشيف أوسكار تشريسكو عام 1823 ، من فندق والدورف أستوريا العظيم في نيويورك ، وقد صنعها من التفاح والمايونيز والكرفس . نفس الشيء الذي بدأ لاحقًا في الانتشار في جميع أنحاء العالم ، مما أدى إلى إنشاء إصدارات مختلفة ، مثل سلطة التفاح الحلوة التي يعرفها جميع المكسيكيين وعادة ما يستعدون لقضاء العطلات.

في حالتي ، قررت أن أصنع نسختي الخاصة من سلطة التفاح ، لأنه كما قالت والدتي دائمًا: “سحر الوصفات هو أنه يمكنك إزالة المكونات وإضافتها ، ومحاولة الحصول على فرصة لإنشاء نسختك الخاصة ، تمامًا ذوقك. “طعم”. وهذا بالضبط ما فعلناه معًا. لقد قمنا بتقطيع التفاح الأصفر الطازج ، والقشدة المضافة ، والقليل من الحليب المكثف ، والشراب ، وقطع الأناناس ، وبعض الزبيب هنا وهناك ، وخلطنا ، وتذوقنا ، وتوصلنا إلى وصفة سلطة التفاح المثالية بالنسبة لي – أساسًا لأنه يمكنني تناولها بدون الخوف من الموت يحاول.

سلطة اودا تفاح
الصورة: خوان بابلو إسبينوزا

بفضل هذا القرار ، تمكنت من فهم سبب تمتع الجميع بهذا الطبق كثيرًا. على الرغم من أنه لا يحتوي على نكهة البندق ، إلا أن هشاشة التفاح الممزوجة بالقشدة الحلوة والناعمة والشراب والزبيب جعلتني أقع في الحب. كل عام ، أقوم بملء صفيحي ببضع ملاعق جيدة من سلطة التفاح وأرى كيف يختلط الكريم شيئًا فشيئًا مع قطع الخاصرة – المغموسة في الفلفل الحار ، المفضل لدي – ، مما يمنحها تلك اللمسة الحلوة والطازجة ، والتي تكملها بطريقة سحرية النكهات المالحة وغمر كل شيء.

ربما يكون هذا هو “سحر الكريسماس” أو عاطفتي ، ولكن بالنسبة لي ، فإن كل عنصر أقوم بإضافته يجعلني أشعر أن جدتي بجانبي ، وتوجهني وتبتسم بفخر لأنني اتبعت كل حيلها في المطبخ. لهذا السبب أعلن ، دون خوف من أن أكون مخطئًا ، أن سلطة التفاح هي ما يمنح عيد الميلاد لمسة سحرية. هذا هو العناق الذي نحتاجه جميعًا ، والذي يوضح لنا تنوعه أن الحياة مثل عشاء عيد الميلاد ، حيث يختار الجميع المكونات التي سيتوجون بها طبقهم.

المصدر / foodandwineespanol.com ترجمة موقع بالعربي

The post تعلم كيفية تحضير سلطة التفاح في 3 خطوات فقط appeared first on وصفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.