التخطي إلى المحتوى

نتائج البحث عن التوجيهي 2022 الأردن قال السيد محمد كنانة، مدير شعبة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم الأردنية، إن الوزارة ستعقد اجتماعا صباح الأحد بحضور الوزير بعد تحديد موعد تحسين الدرجات يوم الأحد. تاريخ إعلان نتائج التوجيهي الأردني بعد الشهادة بعد الانتهاء من الدورة الأخيرة في المدارس الثانوية العامة الأردنية في عام 2022، كانوا يتساءلون عن موعد ظهور النتائج والتأكد من أنهم يعرفون درجاتهم والتسجيل في الجامعات والكليات بما يتناسب مع درجاتهم الإجمالية، كما وزارة التربية والتعليم في الأردن النتائج متاحة على الموقع الرسمي ليتم استكمالها أدخل نتائج الاستعلام عن الارتباط.

 نتائج التوجيهي 2022 في الاردن

يبحث أولياء الأمور والطلاب في التوجيهي الأردن بشكل متزايد على بحث Google 2022 لمعرفة موعد ظهور النتائج والحصول عليها، كما أكد مدير الامتحانات في المملكة الأردنية الهاشمية كمصدر موثوق لنتائج المدارس الثانوية العامة 2022 م. تظهر في النصف الثاني. هذا الشهر، الموافق 25 أغسطس 2022، يتمنى لجميع الطلاب النجاح والازدهار.

نتائج التوجيهي 2022 الأردن

يتم استخراج نتائج الشهادة الثانوية الأردنية من خلال زيارة موقع الوزارة واتباع الخطوات التالية، بالإضافة إلى إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح، حتى يتم استخراج النتائج كاملة:

  1. قم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الأردنية tawjihi.jo
  2. القيام باختيار نتائج الامتحانات .
  3. دخول درجات الثانوية العامة الأردنية للعام الدراسي 2022 م.
  4. حدد قسم الأدب أو العلوم الذي التحق به كل طالب.
  5. ثم نقوم بإدخال البيانات الخاصة بكل طالب كالتالي:
  6. اسم الطالب أو الطالبة ثلاثي.
  7. رقم المقعد الخاص بكل من الطلاب.
  8. ثم الضغط علي كلمة عرض النتيجة.

يتم عرض النتائج بالكامل بحيث يكون لدى جميع الطلاب نظرة عامة مفصلة على درجاتهم في جميع المواد وإجمالي الدرجة التي حصلوا عليها من الإجمالي.

التربية تحدد موعد إعلان نتائج التوجيهي غدا

 رابط نتائج التوجيهي 2022 

تقوم وزارة التربية والتعليم الأردنية بإتاحة النتائج على رابط وزارة التربية والتعليم ليسهل على أولياء الأمور والطلاب عرض النتائج والحصول عليها إلكترونياً دون الذهاب إلى المدرسة لإدخال البيانات ورقم المقعد للبحث عنها وللحصول على النتيجة ومعرفة درجته، يرجى اتباع هذا الرابط لنتائج تعليمات 2022 tawjihi.jo.

ظهرت المقالة رابط مباشر للاستعلام عن نتائج توجيهي الاردن 2022 وزارة التربية والتعليم الأردنية 2022 tawjihi.jo برقم الجلوس أولاً على البيان نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.