التخطي إلى المحتوى

“مين دول!”.. سواريش يستقر على تشكيل الأهلى لمواجهة مصر المقاصة في كأس مصر

استقر ريكاردو سواريش المدير الفني البرتغالي للنادي الأهلي على تشكيل المارد الأحمر لمواجهة فريق مصر المقاصة، مساء الأحد على ملعب ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات دور ضمن نهائي كأس مصر لنسخة الموسم الحالي 2021-2022.

غيابات الأهلي أمام المقاصة

يفتقد النادي الأهلي لعدد كبير من اللاعبين أمام مصر المقاصة تنفيذًا لقرار مجلس الإدارة بالاعتماد على اللاعبين الشباب، بجانب الغيابات بسبب الإصابة بعدما قرر مجلس الإدارة التراجع عن قرار الانسحاب من بطولتي كأس مصر وكأس السوبر، ويفتقد الفريق لخدمات 16 لاعب من بينهم محمد الشناوي وعلي معلول وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ووليد سليمان، تنفيذًا لقرار مجلس الإدارة.

بينما يغيب بسبب الإصابة 8 لاعبين وهم محمد شريف وعمرو السولية وحسين الشحات ومحمود وحيد وطاهر محمد طاهر للإصابة، وأكرم توفيق وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا لعدم الجاهزية البدنية، كما تم استبعاد اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو من القائمة دون ذكر السبب.

"مين دول!".. سواريش يستقر على تشكيل الأهلى لمواجهة مصر المقاصة في كأس مصر

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة مصر المقاصة

في حراسة المرمى: علي لطفي.

في خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – محمد أشرف.

في خط الوسط: محمد فخري – محمود متولي – أليو ديانج.

في خط الهجوم: لويس ميكيسوني – زياد طارق – حسام حسن.

من المقرر أن تنطلق مباراة النادي الأهلي أمام مصر المقاصة في ثمن نهائي كأس مصر في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، وهي متوفره مباشرة في الوطن العربي من خلال قنوات اون تايم سبورت On Time Sport HD 1 فقط وحصرياً في دول الشرق الأوسط.

“مين دول!”.. سواريش يستقر على تشكيل الأهلى لمواجهة مصر المقاصة في كأس مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.