التخطي إلى المحتوى

نتائج الثانوية العامة اليمن 2022 ،يبحث عشرات الآلاف من الطلاب في مختلف المحافظات اليمنية عن نتائج الثانوية العامة في اليمن لعام 2022 ، لا سيما وزارة التربية والتعليم اليمنية التي قالت إن فترة امتحانات الفنون الحرة ستنتهي من 2 يوليو من العام الماضي ، تليها العلوم في 5 يوليو 2022 ، والتي وسط تطبيق إجراءات صارمة وصارمة لمنع الغش والحد من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد ، يتطلع جميع الطلاب الآن إلى الإعلان الرسمي عن قرارهم بنشر نتائج الوزارة للفترة الحالية.

رابط نتائج الثانوية العامة اليمنية 2022

من أجل تسهيل استخراج درجات الثانوية العامة اليمنية لعام 2022 ، أجرت وزارة التربية والتعليم اليمنية دراسة مكثفة للغاية من خلال الخطوات التالية بعد الانتهاء من عملية رصد وتجميع الدرجات:

قم بزيارة الموقع الرسمي لصفوف الثانوية العامة اليمنية من هنااا

يجب على الطالب تسجيل بياناته الشخصية على الموقع.

انقر فوق رمز درجات المدرسة الثانوية.

تحديد تقسيم العمل بين الطلاب.

يسجل الطالب اسمه ورقم مقعده.

تاريخ إعلان نتائج الثانوية العامة اليمنية 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية ، مؤخرًا ، عبر حساب تويتر الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ، أن التحقق من جميع أوراق الاختبار وتصحيحها لا يزال جاريًا ولم يكتمل بشكل كامل ، لكن الطلاب سيقومون بتحميلها رسميًا على الموقع الرسمي في المستقبل القريب. فترة. عبرت وزارة التربية والتعليم عن أنه بمجرد الانتهاء من مرحلة تصحيح الأوراق ، وشددت على أن هذه المرحلة يجب أن تتم بدقة حتى يتمكن كل طالب من الحصول على حقوقه دون مظلمة ، كما شددت وزارة التربية والتعليم على ضرورة الحصول على صحتها فقط من مصادر موثوقة في الوزارة .. الحاجة للمعلومات.

ظهرت المقالة هنااا…رابط سريع لنتائج الثانوية العامة اليمن 2022 بالاسمورقم الجلوس res-ye.net صنعاء وعدن وجميع المحافظات أولاً على البيان نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.