التخطي إلى المحتوى

«سبب غير متوقع».. ما سر وجود جيب صغير في البنطلون الجينز؟

«سبب غير متوقع».. ما سر وجود جيب صغير في البنطلون الجينز؟.. سؤال يتردد على ألسنة الجميع، فكم من شخص لا يعرف مدى أهمية هذا الجيب الصغير الذي لا يتحمل أن يوضع فيه ولو قطعة معدنية من النقود صغيرة، لكن في حقيقة الأمر كان لمصمم البناطيل الجينز الأول ليفي شتراوس رأي آخر عندما وضع هذا الجيب في أول مرة، وهو ما سوف نتحدث عنه بشكل مفصل في سطور هذا التقرير.

سر وجود جيب صغير في البنطلون الجينز

«سبب غير متوقع».. ما سر وجود جيب صغير في البنطلون الجينز؟

ها هو الجيب الصغير الذي حير سبب وجوده الكثير من الأشخاص، حيث أراد ليفي شتراوس في أول مرة يصنع فيها هذا البنطال أن يكون هناك مكان صغير في البنطلون الجينز ليتسع حمل الساعة التي كانت تستخدم منذ عام 1890 ميلاديا.

والجدير بالذكر أن هذا البنطال تم تصميمه خصيصاً كي يتحمل مشقات العمل اليومية لأنه مصنوع من نوع معين من أنواع القماش تتحمل كثيراً لأطول فترة ممكنة تدوم أعوام طويلة على عكس البناطيل القطنية التي سرعان ما تتمزق مع مرور الوقت، وبالإضافة إلى أن هذا الجيب لم يعد له فائدة في وقتنا هذا إلا أنه لا يزال موجوداً في كافة التصاميم الخاصة بالرجال والنساء والأطفال حفاظاً على التصميم الأول الذي صنعه ليفي شتراوس حينها وتخليداً لذكراه، وهذا فقط هو سر وجود جيب صغير في البنطلون الجينز.

«سبب غير متوقع».. ما سر وجود جيب صغير في البنطلون الجينز؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.